الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 الموافق 20 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » آخر كلمات ضحية تذكرة القطار

آخر كلمات ضحية تذكرة القطار

ضحية تذكرة القطار

ضحية تذكرة القطار

كتبت | فاطمة حسين

كشف المصاب أحمد سمر مصاب صديق ضحية تذكرة القطار تفاصيل القصة المؤلمة منذ بداية سفره مع صديقه الراحل محمد عيد إلى الأسكندرية، موضحًا أنهم ذهبوا إلى هناك بحثًا عن العمل لكن الظروف الجوية منعتهم من ذلك.

وقال صديق ضحية تذكرة القطار خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر والمذاع على قناة إم بي سي مصر: «مكنش معانا غير 30 جنيه بعد ما ركبنا القطر وحاولت أوضح الظروف للكمسري بصوت وقولتله يافندم إحنا كنا مسافرين ندور على شغل ومابعناش بجنيه واحد ومعناش فلوس ندفع تمن التذكرة».

وأضاف رفيق ضحية تذكرة القطار:«جه رئيس القطر عشان يشوف المشكلة الكمسري قاله معهموش تذاكر ولا فلوس بدفعوا، انفعل علينا وعلى صوته وفضحنا في القطر» وتابع كلامه قائلًا«طلب منا البطايق قولتله معييش بطاقة حضرتك هاتحبسنا إحنا مش وش بهدلة اعتبرنا إخواتك راح فتح الباب بإيده وقالنا نطوا القطر بدأ يهدي خلاص».

اقرأ أيضًا: كامل الوزير يرد على مطالب استقالته من وزارة النقل بعد واقعة التذكرة

وأكد أنه قام بالقفز خوفًا من الفضائح لإن صوت رئيس القطار كان مرتفع لدرجة كبيرة مستكملًا حديثه عن صديقه «ضحية تذكرة القطار»: «قبل ما أنط آخر كلمة سمعتها من محمد الله يرحمه إيه ياجدعان هو القطر ده مافيهوش رجولة خالص؟ ونطيت بعدها على طول».

وأشار أحمد سمير مصاب حادث التذكرة إلى أنه قام بالاتصال بعد ذلك للاطمئنان على صديقه الراحل محمد عيد ضحية تذكرة القطار وتفاجئ برد شخص آخر عليه يقول له «تعالى أنت فين صاحبك مات» وتابع أنه بعدها رغب في قتل نفسه بعد سماع الخبر.

وكشف مصاب حادث تذكرة القطار إلى أنه ظل في النيابة لساعات متأخرة للتحقيق معه في الحادث.

قد يعجبك