الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » آخر ما كتبه معاون مباحث النزهة النقيب «ماجد عبد الرازق» قبل استشهاده

آخر ما كتبه معاون مباحث النزهة النقيب «ماجد عبد الرازق» قبل استشهاده

النقيب «ماجد عبد الرازق» معاون مباحث النزهة

النقيب «ماجد عبد الرازق» معاون مباحث النزهة

كتب | شادي زعبل

حادث مأساوي تكرر الفترة الأخيرة وهو استشهاد ضباط الشرطة بسبب عملهم أو أثناء القبض على الإرهابيين والمسجلين خطر أو أثناء استيقاف أحد المشتبه بهم.

منذ أيام قليلة استشهد معاون مباحث مركز شرطة بلبيس أحمد المسلمي أثناء القبض على رجل متهم في قضية فطعنه عدة طعنات أدت للوفاة.

واليوم استشهد النقيب «ماجد عبد الرازق» معاون مباحث قسم شرطة النزهة الذي لقي ربه في الساعات الأولى من فجر الأحد بعد الهجوم من قبل مسلحين

وأعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على ميكروباص الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون مدونة بخط اليد بشارع طه حسين.

وأن السيارة يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

آخر ما كتبه معاون مباحث النزهة قبل استشهاده

وكتب الرائد ماجد عبد الرازق، معاون مباحث قسم النزهة، والذى استشهد فجر اليوم الأحد أثناء فحص إحدى السيارات الملاكى فى شارع طه حسين، دعاء على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وقال الشهيد فى دعائه: «رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ.. وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين».

البداية كانت أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد ، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون مدونه بخط اليد بشارع طه حسين ، يستقلها 4 أشخاص مجهولين.

وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها، وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

نتج عن ذلك استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له، وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية، حيث توفى قائد السيارة متأثراً بإصابته، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج .

آخر ما كتبه معاون مباحث النزهة بعد استشهاده

آخر ما كتبه معاون مباحث النزهة قبل استشهاده

اقرأ أيضاً:

استشهاد النقيب «أحمد المسلمي» معاون مباحث بلبيس

محافظ الشرقية ومدير الأمن يتقدمان جنازة النقيب «أحمد المسلمي»