أخبار مصر

آخر موعد لوظائف المعلمين بالشرقية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أغسطس، آخر موعد للتقديم للعمل في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020-2021.

وكانت قد أعلنت تعليم الشرقية أنها اشتملت الوظائف مدير مدرسة ومعلم فصل ووكيل مدرسة و رياض أطفال ومعلم مساعد و رياض أطفال ومعلم (Science) ومعلم (Math)، ومعلم لغة عربية ومعلم لغة إنجليزية ومعلم تربية رياضية ومعلم تربية فنية ومعلم تربية موسيقية ومعلم غرفة مصادر “أطفال احتياجات خاصة”، وأخصائي اجتماعي وأخصائي نفسي.

طريقة التقدم لوظائف المدارس المصرية اليابانية:
وجاءت طريقة التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانيةعن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية من هنــــــــــا، فضلا عن الإجابة عن الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم.

نصائح للمتقدمين لوظائف المدارس المصرية اليابانية:
وقدمت وزارة التربية والتعليم من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع فيس بوك نصائح إلي المتقدمين للوظائف تمثلت في:

1-قراءة شروط التقدم المعلنة من خلال الموقع الإلكتروني قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، ومن يخالف تلك الشروط يعرض نفسه إلي الاستبعاد نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع إلى الوزارة بأي حق قانوني.

2- ضرورة التأكد من خدمة الانترنت للمتقدمين قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون إلي كل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل، ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى.

3-التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة سليمة لأنه أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

ويبلغ عدد المدارس المصرية اليابانية في العام الدراسي الجديد 2020-2021،أي عدد 43 مدرسة داخل 24 محافظة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى