الأحد 21 ذو القعدة 1441 الموافق 12 يوليو 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » آسر ياسين وباسل الخياط بمسلسل «30 يوم» برمضان 2017

آسر ياسين وباسل الخياط بمسلسل «30 يوم» برمضان 2017

كتبت | ثريا غنيم

يعود الفنان أسر ياسين لشاشة الدراما من جديد خلال رمضان هذا العام بظهوره في مسلسل «30 يوم» بعد غياب كبير عن ساحة الدراما بعد غياب عامين بعد مسلسله الأخير «العهد».

«30 يوم» بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، وإنجى المقدم، ونجلاء بدر، ونورهان، وهند عبد الحليم،ولأولمرة ظهور أحمد نجل الراحل خالد صالح وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

تدور أحداث المسلسل من خلال طبيب نفسي يلاحق أحد الشخصيات على مدار 30 يوم بعد أن اكتشف شيئًا بخصوصه وتتوالى الأحداث خلال المسلسل ختى تصل للشئ وماذا حدث ؟

نشر الفنان أسر ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع الصور و الفيديو انستجرام صورة من كواليس العمل تجمعه بالفنان باسل الخياط وكتب عليها : «حقيقي من أكتر الشخصيات المحترمة واللي سعدت بمعرفتهم.. انتظرونا في رمضان ٢٠١٧ في مسلسل٣٠ يوم ان شاء الله».

ومن جانبها أكدت الفنانة نجلاء أن المسلسل يعتبر حالة خاصة بالنسبة لها ونقطة انطلاق جديدة في مشوارها كممثلة، وتقدم خلاله مفاجأة للحمهور تختلف عن طبيعة الأدوار التي قدمتها من قبل .

وعلى الجانب الأخر يواصل الممثل الشاب أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل «خالد صالح» تصوير مشاهده في مسلسل «30 يوم» حيث أنه يجسد شخصية شقيق البطل آسر ياسين، وهو طالب فى الجامعة ويحاول طوال الوقت أن يساعد شقيقه فى كل الظروف المحيطة فى العائلة.

وتؤدي الفنانة نورهان دور الصديقة المقربة لبطل الحلقات «أسر ياسين» التى تمتهن نفسه مهنته وهى الطب النفسى وتدعى «ليلى السامى» فضلا عن دخولهما معا فى شراكة عمل، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة DMC اللبنانية

 

عن Thoriia Ghoniem

قد يعجبك