السبت 20 ذو القعدة 1441 الموافق 11 يوليو 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » آمال فريد تعود للظهور.. القصة الكاملة لمرضها ووجودها بإحدى المقاهي

آمال فريد تعود للظهور.. القصة الكاملة لمرضها ووجودها بإحدى المقاهي

آمال فريد

ظهرت الفنانة القديرة آمال فريد في إحدى المقاهي والتقت لها صورة أثارت مواقع التواصل الاجتماعي وروادها وجعلها الأكثر حديثاً بعدما كانت رمزاً من رموز الفن القديم .

وأبدت نقابة المهن التمثيلية اهتمامها بهذه الصورة وأصدرت بيانا تم التأكيد فيه على أن كل أعضاء النقابة سيهتمون بالأمر ويتواصلون مع الفنانة القديرة.

بعد فترة كرم المركز الكاثوليكي آمال فريد ولأنها لم تستطع الذهاب واستلام تكريمها، استلمته بدلا منها الممثلة إلهام شاهين وذهبت لها بعد ذلك برفقة الأب بطرس دانيال وأعطت لها التكريم.

ولفترة اختفت آمال ولم تنتشر أي أخبار عنها إلى أن جاء خبر تعرضها لكسر في المفصل وخضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل واستبداله بآخر صناعي.

كشف الأمر طبيبها المعالج الذي نشر صورته معها بعد إجراء العملية، ثم نشر بعد ذلك صورتها وهي تطمئن جمهورها عليها وتشكرهم على الرسائل التي أرست لها وباقات الورود.

ولاستكمال علاجها الذي تكفلت به نقابة المهن التمثيلة، نقلت آمال فريد إلى مركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة.

آمال فريد شاركت في العديد من أفلام الزمن الجميل، قدمت البطولة أمام الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم ليالي الحب، واعتزلت الفن أواخر الستينيات بعد زواجها من مهندس مصري كان يعيش في موسكو.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك