الخميس 18 ذو القعدة 1441 الموافق 09 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » أبرز حوادث الشرقية في أسبوع.. مقتل طفلة بـ 30 طعنة وربة منزل تتخلص من حياتها وإصابات في مشاجرة

أبرز حوادث الشرقية في أسبوع.. مقتل طفلة بـ 30 طعنة وربة منزل تتخلص من حياتها وإصابات في مشاجرة

 

الشرقية

الشرقية

كتب | أحمد الدويري

استمرارًا لمسلسل الحوادث المتكرر الذي يشهده محافظة الشرقية، حيث لا يخلو يوم إلا وتمر حادثة داخل القرى والمدن.

وخلال الأسبوع المنقضي من الأحد الماضي الذي وافق الأول من ديسمبر لعام 2019 ، وحتى هذا الأحد الثامن من الشهر نفسه، مرت على محافظة الشرقية الكثير من الحوادث ما بين قتل وانتحار وإصابات في حوادث مختلفة، اكتست منازل بالأسود حدادًا على الفراق، وتعالت أصوات توديع الأحباب.

وبين كل حادث وحادث نقف أمامه كثيرًا  ونتسائل لماذا وقع، وكيف؟ ، وإلى متى تستمر هذه الحوادث؟ ومن خلال هذا التقرير ننشر لكم أبرز ما وقع منها خلال الأسبوع الماضي.

مقتل طفلة بـ 30 طعنة على يد عمها

حيث تلقى اللواء «عاطف مهران» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة «م.ح.ع.أ» والتي تبلغ 16 سنة مقتولة داخل منزل أسرتها التابع لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتبين من التحقبقات الي أجراها رجال المباحث العثور على الطفلة مقتولة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى منيا القمح المركزي بمحافظة الشرقية.

وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9992 إداري منيا القمح لسنة 2019، وتبين أن الطفلة تلقيت 30 طعنة وليس 14، اقرأ التفاصيل كاملة من هنا .

ربة منزل تتخلص من حياتها شنقًا

وقد استقبل مستشفى فاقوس العام ، جثة لسيدة عمرها 21 سنة، عثر عليها مشنوقة داخل غرفة نومها.

وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف نيابة فاقوس.

وقد تلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء «عمرو رؤوف»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول «م م أ» 21 سنة ربة منزل مقيمة قرية تابعة لمركز شرطة فاقوس، للمستشفى العام جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية، قيامها الانتحار شنقا، لمرورها بأزمة نفسية، وخاصة بعد انفصالها عن زوجها، وانتقل ضباط مباحث فاقوس، إلي مسرح الواقعة، لفحص الملابسات وتم انتداب الأدلة الجنائية، وتم إخطار النيابة العامة، التفاصيل كاملة من  هنا .

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالشرقية

استقبل مستشفى الحسينية العام، الجمعة الماضية 5 أشخاص مصابين بسحجات وكدمات في مشاجرة مع آخرين بقرية الرواد مركز صان الحجر.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمشاجرة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز وتمت السيطرة على المشاجرة، وجار ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، اقرأ التفاصيل من هنا .

إصابة شخص أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بأبوحماد

أصيب شخص مقيم بمركز أبوحماد ب، بسحجات وجروح أثناء عبوره مزلقان أبوحماد الجديد، دائرة المركز ، وتم نقله في حالة سيئة للمستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد «عمرو رؤوف»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بوصول شخص إلى مستشفى أبوحماد العام مصابا بجروح قطعية وسحجات، وتبين إصطدار القطار به أثناء عبوره من أمام مزلقان أبوحماد الجديد، التفاصيل من هنا  

حصان يعض طفل في رأسه بالشرقية

أصدرت محكمة جُنح بلبيس، بمحافظة الشرقية قرارًا الأربعاء الموافق 4 ديسمبر 2019، بمعاقبة صاحب حصان بالحبس 6 أشهر وغرامة 500 جنيه.

وذلك على خلفية اتهامه في القضية رقم 34380 جُنح بلبيس لسنة 2019، بهياج حصان يملكه وتعديه على طفل بالعض في رأسه.

وقد تلقى اللواء اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، اخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول أمير إبراهيم مهدي 14 سنة، اقرأ التفاصيل من هنا 

كل هذا وأكثر وقع خلال الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية التي شهدت خلال هذا العام الكثير من الحوادث المختلفة في العديد من المراكز والقرى.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك