الخميس 11 ذو القعدة 1441 الموافق 02 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » أبو تريكة يعلق على هدف محمد صلاح الرائع في بورنموث

أبو تريكة يعلق على هدف محمد صلاح الرائع في بورنموث

أبو تريكة

 كتب | شادي زعبل

تغزل محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية الأسبق، بالهدف الذي سجله محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في شباك فريق بورنموث، في المباراة التي تُجرى حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل «صلاح» هدفه في الدقيقة 44 من اللقاء، مسجلًا الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي يحللها محمد أبو تريكة ، وهدفه الـ20 في جميع المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الجاري .

ورفع «صلاح» رصيده إلى 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليواصل تصدره لترتيب هدافي المسابقة، بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي.

وقال «أبوتريكة»، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي للمباراة على قناة «بي.إن سبورتس»: «هدف محمد صلاح كان رائعًا، وجاء من مهارة كبيرة».

وتابع: «لقد استخدم قدمه اليمنى بشكل جيد لتعديل الكرة أثناء جريه في منطقة جزاء بورنموث، ما ساعده على إحراز الهدف».

وأردف: «أعتقد أن هذا الهدف يدل على المهارة الكبيرة ورد الفعل الجيد اللذان يمتلكهما (صلاح)».

 

نور الشربيني وأبو تريكة

 

بعثت نجمة منتخب مصر للإسكواش نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً رسالة مؤثرة إلى لاعب الأهلي السابق والمحلل الكروي الحالي «محمد أبوتريكة» عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر .

ونشرت نور الشربينى صورة تجمعها بمحمد أبوتريكة وعلقت عليها قائلة: فخورة بمساندة نجم كرة القدم المصرية السابق محمد أبو تريكة أثناء تواجدنا ببطولة العالم بمانشستر.

سبب تواجد محمد أبوتريكة في مدينة مانشستر الإنجليزية

وحرص محمد أبوتريكة على دعم أبطال مصر فى الإسكواش أثناء تواجده بمدينة مانشستر يونايتد الإنجليزية للتحليل الفنى على مباراة الديربى بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى لقنوات «BEIN SPORT» .

وتأهل محمد الشوربجى المصنف الثاني عالميا ولاعب المنتخب الوطني للإسكواش إلى دور الـ16 لبطولة العالم التى تقام بمدينة مانشستر الإنجليزية، بعد فوزه على الويلزي جويل ماكين بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين بدور الـ32 للبطولة.

كما تأهل طارق مؤمن إلى دور الـ16 بعد فوزه على زميله زاهد محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

كانت نور الشربيني ونور الطيب ونوران جوهر قد صعدن للدور الثانى بمنافسات السيدات في وقت لاحق اليوم.

وتمكنت اللاعبة المصرية سلمى هاني من الإطاحة بالهندية، جوشوا شينابا، المصنفة الـ14 على العالم، لتتأهل للدور الثاني من بطولة العالم لفردي الاسكواش، التي تستضيفها مدينة مانشستر الإنجليزية.

جاء تأهل «هاني» بعد فوزها، اليوم الاثنين، على البطلة الهندية، بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث جاءت نتيجة الأشواط بواقع «11-9» و«11-13» و«11-5» و«11-9»، لصالح البطلة المصرية، خلال 44 دقيقة.

وبذلك تضرب «هاني» موعدًا مع مواطنتها نور الطيب، المصنفة الثامنة، في دور الـ16 لفردي السيدات.

لقراءة المزيد من الأخبار

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك