الجمعة 24 ذو الحجة 1441 الموافق 14 أغسطس 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » أبو حفيظة يوضح المقصود من حلقة نقد التلفزيون المصري

أبو حفيظة يوضح المقصود من حلقة نقد التلفزيون المصري

«أبو حفيظة»

قال الإعلامي أكرم حسني، المعروف بـ «أبوحفيظة»، أن ما قدمه الغرض منه أن يحاول القائمين على مؤسسة التليفزيون المصري إعادة المؤسسة لمكاتنها الطبيعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «القاهرة 360»، المذاع على شاشة قناة «القاهرة والناس»، مساء السبت، «ما قمت به مجرد نقد لما يقدمه التليفزيون من محتوى لا يتناسب مع عام 2015»، مشيرا إلى أن مشكلة القائمين على التليفزيون المصري أنهم لا يعون أن المشاهدين يرون برامج في القنوات الفضائية المختلفة.

وتابع: «أتحدي أي شخص يقول أن ما قدمتهغير حقيقي ، إذا أردنا أن نعالج أزمة حقيقة علينا أن نفتح ملفاتنا بشكل حقيقي ولا أري غضاضة في الاعتذار إذا أخطأت ولكني لم أخطأ».

كان الفنان أكرم حسني، قام في إحدى حلقات برنامجه «أسعد الله مساءكم» بتقمص شخصية الموسيقار عمر خيرت، خلال أغنية، تحاكي أغنية تعرف تتكلم بلدي، التي غنتها الفنانة لطيفة.

والأغنية حملت في كلماتها نقدا لاذعا للتلفزيون المصري، كما سخرت من برامجه وأفلامه، التي يردد أحيانًا بأنها حصرية، بالرغم من قدمها، بالإضافة إلى السخرية من أسلوب المذيعات وملابسهن، التي وصفت في الأغنية بانها تشبه ملابس «بابا نويل».

المصدر

عن Alaa

صحفية

قد يعجبك