سلايدثقافة و فن

أجر تخطى الرقم القياسي.. تعرف على أجر فاندام في رامز موفي ستار

أجر فاندام في رامز موفي ستار
أجر فاندام في رامز موفي ستار

أجر فاندام في رامز موفي ستار.. رغم الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها برنامجه كل عام، واتهامه بالتمثيل والقذف، يظل برنامج رامز جلال الأكثر مشاهدة في شهر رمضان، خاصة وأن رامز يجدد باستمرار الأفكار التي تجذب الضيوف إلى برنامجه.

أجر فاندام في رامز موفي ستار

وتعد موافقة النجم الهوليوودي المولد جان كلود فان دام على مشاركة رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار مفاجأة وواحدة من عوامل الجذب الحقيقية، حيث لم يتوقع الضيوف مشاركة فان دام في المزحة، خاصة منذ ظهوره.

يختلف نظام العمل في السينما العالمية عن نظيره في مصر، ويعمل بنظام دقيق ومهني للغاية، حيث يرتبط كل نجم بوكالة فنية تنظم عمله ومواعيده، ويناقش معه حول الأجر المقدم له.

ويحدد المبلغ الذي يتلقاها النجم خاصة كل يوم وعدد ساعات العمل في حالة التصوير خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

4

وكشفت مصادر خاصة عن بدء مفاوضات بين الهيئة السعودية العامة للترفيه، وقنوات MBC من جهة، والوكالة الممثلة للنجم فان دام من جهة أخرى.

وسافر المستشار ترك آل شيخ مع رامز جلال، وعرضوا الفكرة على فان دام الذي رحب بالفكرة، خاصة أنه لم يعمل منذ فترة.

وأشارت المصادر إلى أن الوكالة طلبت 300 ألف دولار في اليوم، وكان الاتفاق لمدة 10 أيام تصوير، وبعد مفاوضات تم الوصول إلى 210 ألف دولار لليوم، والعمل لا يتجاوز 10 أيام.

والأجر لا يرتفع إلى 230 ألف دولار في اليوم ولكن استغرق التصوير 13 يومًا، وسارت المفاوضات بسلاسة حسب رغبة فان دام.

وبحسبة بسيطة فإن فان دام حصل على 2 مليون و 790 ألف دولار، أي 51 و 140 ألف جنيه ، فيما حصل رامز على 3 ملايين ونصف المليون دولار، فيما بلغت التكلفة النهائية للبرنامج 11 مليون دولار، محطما بذلك الرقم القياسي لأعلى برامج الإنتاج.

قد يهمك: خبراء يكشفون مفاجأة في إعلان عمرو دياب الجديد

5 1

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى