سلايدثقافة و فنرمضانيات

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021.. محمد رمضان مفاجأة

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021
أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021 .. يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان قد عاد إلى دائرة الجدل، فلا يكاد يخرج من أزمة حتى يلج في واحدة أخرى، ليشعل الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعل آخر أزمات رمضان تمثلت في طبيعة رده على قرار المحكمة الاقتصادية التي ألزمته بسداد 6 ملايين جنيه، تعويضاً للطيار أشرف أبو اليسر.

في القضية التي عرفت باسم “قضية الطيار”، والتي تسببت بفصله عن العمل تماماً، حيث نشر رمضان على “انستجرام” مقطعاً مصوراً يظهر فيه مستلقياً في حوض سباحة، ويلقي بالنقود من دون اكتراث، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في ساحات التواصل الاجتماعي.

ولم تكن قضية “الطيار أشرف” الأزمة الوحيدة التي أحدثها رمضان، فبعد أزمة الطائرة، فلحق ذلك أزمة كبرى بدأت في النشوب بين محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، وصلت إلي أن قرر الأخير رفع دعوي قضائية ضده.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شنوا هجوما على محمد رمضان بعدما تردد أنه تقاضى 45 مليون جنيه عن دوره في مسلسل “موسى”.

قائمة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021

– يتقاضى الفنان محمد رمضان عن دوره في مسلسل “موسى” 17 مليون جنيه.

– الفنان أحمد السقا يتقاضى 15 مليون جنيه عن بطولته في مسلسل “نسل الأغراب”، بينما يتقاضى الفنان أمير كرارة 15 مليون جنيه عن المسلسل ذاته.

– ويتقاضى الفنان يحيى الفخراني 12 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

– فيما يتقاضى الفنان كريم عبد العزيز، عن بطولته في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” من 15 لـ 17 مليون جنيه، ويتقاضى الفنان أحمد مكي 11 مليون جنيه في المسلسل ذاته.

– ويتقاضى الفنان محمد عادل إمام عن مسلسل “النمر” ما بين 9 لـ 11 مليون جنيه.

– وتقاسم الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف الأجر، حيث سيحصل كل منهما على 8 مليون جنيه، عن أدوارهما في مسلسلي “هجمة مرتدة” و”كوفيد 25″.

على الجانب الأنثوي.. تتقاضى النجمة يسرا عن مسلسلها “حرب أهلية” 7 ملايين جنيه.

– وتتقاضى النجمة منى زكي عن بطولتها في مسلسل “لعبة نيوتن” 7 ملايين جنيه.

– فيما تتقاضى النجمة ياسمين عبد العزيز عن مسلسلها “اللي ملوش كبير” 9 ملايين جنيه.

– وتتقاضى النجمة نيللي كريم عن مسلسلها “ضد الكسر” 10 ملايين جنيه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى