رمضانيات

أحمد التباع وسعيد الهوا ببرنامج «رامز واكل الجو»

أحمد التباع وسعيد الهوا في رامز واكل الجو
أحمد التباع وسعيد الهوا في رامز واكل الجو

شهدت حلقة الإثنين 6 يوليو الجاري من برنامج المقالب «رامز واكل الجو»، والتي حل فيها كلا من «أحمد التباع» والمطرب الشعبي «سعيد الهوا» على تنكر الفنان «رامز جلال» للمرة الأولى في صورة سيدة.

ووصف مقدم البرنامج الفنان «رامز جلال» «أحمد التباع» بأنه «صاحب أشهر مكالمة تلفزيونية على You Tube»، بسبب مكالمته الخارجة مع فتاة تدعى «هبة».

ووصف «سعيد الهوا» «أحمد التباع» لأحد أعضاء فريق البرنامج قبل إقلاع الطائرة بأنه «متخلف»، وأنه يعشق النساء.

وعلى الرغم من محاولات «رامز جلال» المستميتة لإثارة «أحمد التباع» و«سعيد الهوا»، برش المياه عليهما، أو بالتشبث بملابسهما، إلا أنهما حافظا على هدوئهما، وظل «التباع» يردد آيات قرآنية.

وصدق تنبؤ «رامز جلال»، عندما أكد للمشاهدين في بداية الحلقة أن «أحمد التباع» و«سعيد الهوا» لن يتعرفا عليه بعد نزعه لتنكره عقب انتهاء المقلب؛ إذ أن التباع اعتقد بأن «رامز» هو الإعلامي اللبناني «طوني خليفة»«».

وسأل «رامز جلال» «أحمد التباع» على أحوال «هبة»، التي تواصل معها عبر المكالمة الهاتفية الخارجة الشهيرة على You Tube، ليجيبه بأنها تعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ 8 سنوات.

http://www.dailymotion.com/video/x2wxe5b_%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%B2-%D9%88%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-18-filmey-me_shortfilms

المصدر

abbas

طبيب بشري يهوى برمجة وتطوير المواقع
زر الذهاب إلى الأعلى