الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » أحمد حسن: لا أرى أن “مرسي” رئيسًا لكل المصريين.. وصوتي كان لـ”العوا”

أحمد حسن: لا أرى أن “مرسي” رئيسًا لكل المصريين.. وصوتي كان لـ”العوا”

حسن

قال أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، إنه من الواضح أن الدستور الحالي يشهد الكثير من الجدل حوله، وهذا دليل على أنه غير توافقي بالمرة، مشيرًا إلى أن سبب ذلك هو الصراع بين الأحزاب السياسية، مؤكدا أن هذا الصراع لا يخص “الغلابة” من الشعب المصري في شيء.

وأكد حسن، خلال لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج “السادة المحترمون”، “أنه يجب أن تبدأ الوجهات السياسية المصرية في الاتحاد، والاجتماع والحوار والمناقشة؛ للوصول إلى طريقة لتحقيق أحلام ومطالب الغلابة في مصر”.

وأرسل نجم نادي الزمالك، عدد من الرسائل للرئيس محمد مرسي، محورها هو الاتحاد مع باقي الشعب والحوار الوطني، والتفكير في الشعب المصري قبل أي شيء آخر؛ لأن الشعب أولى بالرعاية والقرارات؛ حتى يصبح رئيسًا لكل المصريين، وتابع: “أنا لا أرى أن الرئيس يعمل كرئيس لكل المصريين، حتى الآن”.

وأضاف حسن، أنه انتخب الدكتور محمد سليم العوا في المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنه لو أعيدت الانتخابات سيختاره مجددا، رافضًا ذكر اسم مرشحه في المرحلة الثانية، موضحًا أنه رفض التصريح عن اسم مرشحه وقت إجراء الانتخابات؛ “حتى لا يختار الناس هذا المرشح دون تفكير”.

المصدر

قد يعجبك