ثقافة و فن

أحمد حلمي يوجه رسالة لياسمينا

حلمي وياسمينا

وجه النجم الكوميدى أحمد حلمى رسالة للمتسابقة المصرية “ياسمينا” ليعبر من خلالها أنه مازال يدعمها، ولديه إيمان بصوتها، وأنها ستصبح نجمة فى وقت قصير حتى بعد خسارتها لقب “Arabs Got Talent”، ولم ينس حلمى تهنئة الفائز باللقب المغربى صلاح انترتينر حيث كتب أحمد حلمى صفحته الخاصة على موقع Facebook “شكراً لكل المواهب التى اشتركت فى البرنامج وأتمنى لهم حظا سعيدا ونجاحا ونجومية كبيرة فى حياتهم، وأحب أقول لهم إنهم حقا كلهم موهوبين ومشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وانتم بدأتم ولابد أن تستكملوا مشواركم حتى لو كان مليون ميل ،ألف مليون مبروك لصلاح الفائز باللقب هذه السنة، ويارب يوفقه فى مشواره الفنية، وأخيرا أريد أن أقول لياسمينا، يا ياسمينا صحيح أنت سنك صغير بس صوتك كبير قوى”.

كلمة حلمى فى المؤتمر الصحفى

وكان حلمى قد هنأ “Salah Entertainer” خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بعد التتويج بحصوله على اللقب، وعلق بأنه “يستحق أن يكون “Arabs Got Talent” الموسم الرابع، وهو لم يخيب أملى به، واستطاع أن يطوّر نفسه بين عرض وآخر بشكل مبهر”. وشدّد حلمى بأن الفائز فى البرنامج سيكون خاسراً إذا لم يجتهد ويطور نفسه، وسيكون الخاصر فائزاً إذا اجتهد وسيستمر”. وقال حلمى “خلال هذا الموسم، اكتشفنا مواهب حقيقية تستحق الوصول إلى النجومية، وهى إذا كانت معروفة إلى حد ما على صعيد بلدها، فإنها بعد مشاركتها فى البرنامج، ووصولها إلى هذه المرحلة المتقدمة، باتت شهرتها أوسع بأشواط”.

وأضاف: “أعترف بأننى تفاعلت مع مشتركى الموسم الحالى، أكثر من تفاعلى مع مشتركى الموسم السابق، يعنى “كنت نفسى أكثر”، إذ شاركت فى ختام عروض بعضهم، ولمست مدى صعوبة أدائهم والموهبة الحقيقية والكبيرة التى يتمتعون بها”. وأنهى كلامه بالقول: “نتوّج الليلة فائزاً واحداً، لكن فى الواقع علينا الاحتفال بـ 10 فائزين لأنهم جميعاً أصحاب موهبة نقدرها ونحترمها، والأكيد أننا سنتابعها وجوهاً فنية معروفة فى المستقبل”.
 - 2015-03 - اليوم السابع

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى