أخبار الرياضة

أحمد رفعت يكشف سر انعزاله عن لاعبي الزمالك

أحمد رفعت يكشف سر انعزاله عن لاعبي الزمالك
أحمد رفعت يكشف سر انعزاله عن لاعبي الزمالك

استنكر أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الشائعات التي تراوده باستمرار فى القلعة البيضاء ، وهي أنه ينقل كل مايحدث بين اللاعبين لمرتضى منصور رئيس النادي، مؤكدًا أنها لا أساس لها من الصحة وتجعله دائمًا تحت ضغط كبير بسبب تداول تلك الأحاديث.

وأكد رفعت في تصريحاته لقناة DMC Sport أن حازم إمام كابتن الزمالك، لاحظ أنه يجلس باستمرار بعيد عن اللاعبين والتجمعات بالفريق، فسأله عن سبب انعزاله عن الفريق، وأكد له بأنه يفضل الابتعاد بدلًا من أن يتهمه البعض بأنه يسرب أخبار الفريق لمرتضى منصور رئيس الزمالك.

وشدد رفعت، على أنه لم يتحدث على جروس بشكل خاطئ لأنه مدير فني كبير لكنه قدم مستوى جيد معه في المعسكر وأدى بشكل جيد بالوديات لذلك استغرب من طريقة تعامله والذي تأكد أنها بعيدة عن كرة القدم لأنه يتدرب باستمرار معه ويسعى لتقديم أفضل ما لديه.

وقال رفعت، إنه يوجد أحاديث كثيرة يرفض الحديث عنها في الإعلام ، متمنيا النجاح لجروس و للقلعة البيضاء، لأنه مشجع للزمالك قبل أن يكون لاعبا بالفريق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى