ثقافة و فن

أحمد سعد يسافر لأداء العمرة

سافر أمس الاثنين المطرب أحمد سعد للأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة، ومن المقرر عودته إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجارى، يأتى سفر “سعد”، بعد إنتشار خبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ولكن لم يتحقق أحد بشكل مؤكد حتى الآن من صدق الخبر من عدمه، خاصة وأن الاثنان ألتزما الصمت.

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل “الحلال”، قد طرحت برومو الأغنية الدعائية التى يقدمها الاثنان للعمل، والمقرر أن تخوض من خلاله النجمة سمية الخشاب السباق الرمضانى المقبل، والأغنية تحمل اسم “بالحلال”، وتم تسجيلها بالفعل، وهى من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، ومن المقرر أن يتم إطلاق الديو الجديد خلال الأيام المقبلة.

ويشهد مسلسل “الحلال” عودة الفنانة سمية الخشاب لعالم الدراما التليفزيونية بعد تغيبها خلال الموسم الماضى، فضلاً عن عودة الفنانة دينا فؤاد، التى تغيبت عن سباق دراما رمضان خلال العامين الماضيين، والعمل يشارك فى بطولته بيومى فؤاد ويسرا اللوزى ولقاء سويدان ومها أحمد وسامية الطربلسى وفادية عبد الغنى وطارق الإبيارى وحسن عيد وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف سماح الحريرى، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى