ثقافة و فن

أحمد صيام بعد التعرض لحادث على الدائري: رأيت الموت بعيني

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%85

قال الفنان أحمد صيام إنه تعرض أول أمس الإثنين لحادث مروّع على الطريق الدائري بسبب سيارة نقل، مشيرًا إلى أن الله نجاه من الموت بعدما رآه بعينه.

وأضاف «صيام» عبر صفحته الشخصية بـ«فيس بوك»، اليوم،: «تعرضت بالأمس لحادث مروع على الطريق الدائرى بسبب رعونة سائق نقل صدمنى فجعل السياره تلف وتصبح في الاتجاه المعاكس ثم يصدمنى مرة أخرى من الأمام فتصبح السياره بعرض الطريق ثم يصدمنى للمرة الثالثه من الجانب الأيسر ويزحف بى وأنا داخل السيارة لمسافة 20 متر قبل أن تتوقف السيارة وأنا انتظر انقلابها في أي لحظه ولكنى أبدًا لم اهتز وظللت أردد الحمد لله الحمد لله حتى بعد أن خرجت من السيارة والتي دمرت من الجانب الأيسر والمقدمه تماما قدر الله وما شاء فعل الحمد لله الذي يرانى ويراقبنى الحمد لله الذي يعاقبنى وينجينى وابوس أيديكم انسونى شويه وبصوا في حته تانيه بعيد عنى (قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد) صدق الله العظيم».

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى