ثقافة و فن

أحمد عز يتعرض لحادث مروع في وجهه

أحمد عز يوجه رسالة لجمهوره
أحمد عز

تعرض الفنان أحمد عز لإصابة في وجهة وتحديداً في الجبهة، بسبب إصراره القيام بمشاهد الأكشن بنفسه وعدم الاستعانة بدوبلير، مما عرضه للإصابة.

وقد نشر أحمد عز صورة له تكشف جرحه الغائر بفضل أحد المشاهد في فيلمه الجديد الممر، وعلق عليها مازحاً مع متابعيه إصابة عمل، مما دفع محبوه للتفاعل معه طالبين منه الحذر عند أداء المشاهد العنيفة في أعماله.

ويقوم أحمد عز حالياً بتصوير الممر، وهو فيلم مستوحى أحداثه من قصة حقيقية حول مجموعة من الصاعقة المصرية يقومون بتنفيذ عملية خطيرة أثناء حرب الاستنزاف.

ومن جهة أخرى، طالب الجمهور من أحمد عز إعادة تصوير المشاهد بعد أن لاحظوا من خلال الصور التي نشرها من كواليس العمل، أن الأسلحة المستخدمة في الفيلم حديثة بينما من المفترض أن الأحداث تدور في فترة الستينات.

وعندما اكتشف الجمهور هذا الخطأ، طالبوا أحمد عز بإعادة تصوير المشاهد، والاستعانة بمنسق للملابس والأدوات التاريخية، لأنه يجسد ملحمة تاريخية شاركت من أهم بطولات الفرقة 39، الشهيرة بعملياتها القتالية الخاصة ضد العدو قبل حرب أكتوبر 1973.

عز

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى