الاثنين 15 صفر 1441 الموافق 14 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أحمد فهمي: تلك تفاصيل اتهامي بسرقة البنك الأهلي

أحمد فهمي: تلك تفاصيل اتهامي بسرقة البنك الأهلي

أحمد فهمي

نفى المطرب أحمد فهمي ما تردد حول سرقته 800 ألف جنيه من البنك الأهلي، مؤكدًا أن ما حدث كان بسبب أحد موظفي البنك ولم يكن له هو أي دخل في تلك المشكلة.

روى “فهمي” خلال حلقة برنامج “أنا وأنا” الذي يعرض على قناة “on e” وتقدمه الإعلامية سمر يسري مساء الجمعة، أن ما حدث كان بسبب الموظف المسئول عنه كعميل “صفوة”، فـ”فهمي” كان يودع أموالًا في البنك فيقوم ذلك الموظف بالاستيلاء على نسبة منها ويحوّل تلك النسبة لحساب أحمد فهمي من حسابات أخرى.

أكد فهمي أن كل ما حدث لم يكن هو طرف فيه بأي شكل فهو يودع الأموال ويجدها في حسابه ولا دخل له من أين أتت تلك الأموال، مضيفًا أنه كان يحسب تعامله مع بنك محترم وليس مكتب صرافة، مشيرًا إلى أن ما حدث كانت مهاترات وانتهت دون حدوث مشاكل.

حذر “فهمي” الجماهير بعد خبرته في تلك المشكلة من اهمالهم الأوراق التي يحصلوا عليها من البنوك بعد أي نوع من التعاملات، مؤكدًا أنها أوراق مهمة يجب الاحتفاظ بها فكل ورقة يمكن أن تنقذك من موقف مشابه لما حدث له.

 

 

كشف الفنان أحمد فهمي أنه مر بأزمة صحية قبل شهر رمضان الماضي ولكنه لم يخبر أحدا من أقاربه أو أصدقائه بتلك الوعكة.

وتابع “فهمي” خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري مقدمة برنامج “أنا وأنا” المذاع على شاشة ON E، أنه ذهب لأحد أطباء الباطنة والتغذية، بعد زيادة وزنه بشكل لافت للنظر للاطمئنان على حالته الصحية، فطلب منه الطبيب إجراء بعض الفحوصات الطبية، مؤكدًا أنه فوجئ بالطبيب يخبره بعد إطلاعه على الفحوصات أنه مريض بالقلب.

أكد أحمد فهمي أن الطبيب أوضح له أنه يعاني من عيب خلقي في الصمام الميترالي بالقلب وهو وراء أزمته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان مطالبًا بإجراء عملية جراحية ضرورية في القلب بشكل سريع حتى لا تتدهور صحته.

في السياق نفسه كشف “فهمي” أنه قد ذهب إلى لندن العام الماضي لإجراء العملية الجراحية في القلب، وعاد بعد إجراء العملية بأسبوع سالمًا معافى، موضحًا أن عائلته أو أصدقاؤه لم يكونوا على علم بوعكته الصحية.