الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 الموافق 13 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أحمد فهمي يعتذر للنساء لهذا السبب

أحمد فهمي يعتذر للنساء لهذا السبب

أحمد فهمي

قال الفنان أحمد فهمي إنه لم يعتذر عن تقديم برنامج Arab Idol، إنما تم تأجيله بشكل عام، معبرًا عن حبه للبرنامج، منوهًا عن أنه فكر في التوقف عن تقديمه لكنه ما زال في مرحلة التفكير ولم يتخذ قرارًا نهائيًا في ذلك الأمر بعد.

علق فهمي خلال حلوله ضيفًا على برنامج معكم منى الشاذلي عبر شاشة cbc مساء اليوم الجمعة مع الإعلامية منى الشاذلي، على الأزمة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقائه في برنامج “أنا وأنا” الذي تحدث خلاله عن علاقته بزوجته، موضحًا أن حديثه في البرنامج كان عن ما كان بينه وبين زوجته في الماضي في بداية علاقتهما، لافتًا إلى أن الإنسان يتغير بمرور الوقت.

أشار إلى أن زوجته تقدم الآن حفلات في ساقية الصاوي وتغني ضمن فرقة أيامنا الحلوة، لافتًا إلى أنه لا يمنعها من الغناء، مشيرًا إلى استغرابه من الهجوم عليه في حين أنه تحدث عن علاقاته الشخصية فقط.

لفت فهمي إلى أن طبيعة شخصيته عصبية، وعندما دخل حسابه الخاص بموقع “تويتر” ووجد ثلاثة أشخاص يوجهون له الشتائم عقب حلقة البرنامج، اندفع ورد عليهم، ليتفاجأ في الصباح أنه أصبح “تريند” على “تويتر”.

أردف فهمي ساخرًا: بعد الأزمة فكرت أمسح اللي كتبته، بس خفت الناس تقول الحرامي أهو، مشيرًا إلى أنه استعان بصديق له للخروج من الأزمة التي وقعت على السوشيال ميديا، فنصحه بالاعتذار وتوضيح موقفه الحقيقي من كلامه، بالإضافة إلى حذف التغريدة الحادة التي كتبها للرد على جمهورها، لافتًا إلى أنه بعد استماعه لنصائح صديقه بدأ الجمهور بالتجاوب معه.

قد يعجبك