سوشيال ميدياسلايد

كلمات مؤثرة.. أحمد مرتضى منصور يوجه رسالة لوالده بعد خسارته في الانتخابات

أحمد مرتضى منصور يوجه رسالة لوالده بعد خسارته في الانتخابات

وجه أحمد مرتضى منصور رسالة مؤثرة لوالده المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب السابق، ورئيس نادي الزمالك، عقب خسارته في انتخابات مجلس النواب 2020.

حيث نشر أحمد مرتضى منصور، صور لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهو يقف في مؤتمر جماهيري حاشد، وعلق عليها قائلا: “‏بحبك للأبد مرتضى منصور”.

أحمد مرتضى منصور

جدير بالذكر أن المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات والتي أعلنتها اللجنة العامة بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، قد أعلنت عن خروج المستشار مرتضى منصور من السباق الانتخابي، حصول 4 من المرشحين الآخرين على أعلى الأصوات ودخولهم لجولة الإعادة.

حيث حصل الـ 4 مرشحين والتي ستجري بينهم جولة الإعادة على التالي: بدوي عبد اللطيف  32488 صوتا، أحمد إبراهيم الألفي  31578 صوتا، عبد الفتاح البحراوي 27469 صوتا، ومحمود العزب 24791 صوتا، بينما جاء مرتضي منصور في المركز السادس بإجمالي عدد أصوات 21271 صوتا ليكون خارج السباق الانتخابي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى