الأحد 20 ربيع الأول 1441 الموافق 17 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أحمد مكي يفاجئ الجميع بابنه وزوجته التي أخفاها لسنوات

أحمد مكي يفاجئ الجميع بابنه وزوجته التي أخفاها لسنوات

أحمد مكي

كتب | شادي زعبل

فاجأ الفنان أحمد مكي الجمهور بحديثه عن ابنه لأول مرة في الإعلام، وذلك من خلال لقائه في البرنامج الإذاعي “أجمد 7 الساعة7”.

وكشف أحمد مكي عن ابنه الوحيد الذي يدعى أدهم وهو يتحدث عن نجاح أغنيته المصورة “ناصية وقفة زمان”، حيث قال في لقائه الإذاعي أن من أسباب قيامه بهذه الأغنية هو رغبته في تعليم ابنه أدهم القيم منذ طفولته.

ومع تصريح أحمد مكي عن ابنه، أبدى الجمهور استغرابه، حيث أن هذا يعني أنه متزوج ولكنه لم يكشف من قبل عن مسألة ارتباطه، كما إنه لم يُنشر له أي صورة من حفل زفافه في وقت سابق.

وعن زوجة أحمد مكي التي أخفاها عن الجميع، قيل إنها سيدة أعمال مصرية تزوج منها منذ عدة سنوات أي في بداية مشواره الفني، ولم يقيم حفل زفاف كبير مكتفياً بحفل بسيط للأهل فقط، بحسب موقع هي.

كما تردد أن زوجة أحمد مكي تملك سلسلة من مراكز التجميل الشهيرة في مصر، وأن العديد من النجمات تتعامل معها مثل أنغام وسمية الخشاب وغيرهن، غير إنها معروفة باسم “مكي” نسبة إلى زوجها.

ومن المعروف عن أحمد مكي إنه لا يتحدث مطلقاً عن حياته الخاصة، حتى في فترة اختفائه عن الساحة الفنية لم يعرف عنه أي شخص مسألة مرضه الخطير، ليفاجئ الجميع بتفاصيل الفيروس النادر الذي أصاب الكبد والطحال، وكيف إنه نجا من الإصابة بأعجوبة، وعاد ليستعيد نشاطه الفني من جديد بعد هذه الأزمة الطاحنة التي مر بها.

 

للمزيد من الأخبار

أحمد مكي يطرح أغنية جديدة بعنوان «وقفة ناصية زمان»

ما حققه كليب أحمد مكي «ناصية شارع زمان» في أسبوع

أول تعليق من «أحمد مكي» على أغنيته الجديدة

قد يعجبك