أخبار الشرقية

أخبار الشرقية: إعدام سيدة قتلت طفل 3 سنوات في الشرقية

كتب | سامح المصري

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، الأحد، على قرار مفتي الجمهورية بالإعدام شنقا لربة منزل متهمة بقتل طفل انتقاما من والده، لوجود علاقة عاطفية بينهما.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ورود بلاغ من «أحمد.ع»، 39 سنة، فلاح، ومقيم بمركز فاقوس باختفاء نجله «السيد»، 3 سنوات، أثناء لهوه أمام المنزل، وتم العثور على الطفل جثة هامدة بمجرى مائي.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «علية.ع.ع»، 38 سنة، ربة منزل، قريبة من والد الطفل، لوجود علاقة عاطفية بينها وبين والد الطفل المجني عليه، بعدما هددها والد الطفل بإنهاء العلاقة، فقررت الانتقام منه وأقدمت على التخلص من نجله.

ومن أخبار محافظة الشرقية بمركز أبو كبير اليوم .

كانت قد لقت فتاة في العقد الثاني من العمر مصرعها اليوم الأحد، أثناء قيامها بجمع الغسيل من بلكونة منزلها بالمنشية الجديدة، التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم وضعها بمشرحة مستشفي المستشفي وإخطار النيابة العامة.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد استقبال مستشفي أبو كبير العام لفتاة تدعي”صفاء محمود” 16عامًا، جثة هامدة.

وتبين من التحريات أثناء المتوفية الغسيل من بلكونة منزلها بالدور الثالث، ونظرا لبعد الحبال عن بعضها ومحاولاتها الإمساك بها فسقطت علي الأرض.

ومن أخبار محافظة الشرقية بمركز مشتول السوق اليوم .

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية ، من ضبط حلاق وعاطل قتلا شابين طعنا بسلاح أبيض، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات .

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ بشأن العثور على جثتي «مسلم.ر.ع»، 19 سنة، و«محمد.ن.س»، 19 سنة، مقيمان بقرية المنير بدائرة مركز مشتول السوق، وبهما إصابات وطعنات متفرقة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد.ر.ع»، 18 سنة، حلاق، وصديقه «محمد.ن.ا»، 17 سنة، عاطل، حيث استدرجا المجني عليه الأول إلى أحد الأماكن خارج القرية وكان برفقته صديقه، وطعناهما عدة طعنات متفرقة بالرقبة وجميع أنحاء الجسم، لتأديب المجني عليه الأول لإقامته علاقة عاطفية مع شقيقة أحد المتهمين.

ومن أخبارمركز فاقوس ” نشوب حريق بمحل بقال تمويني

نشوب حريق ضخم بمحل بقالة مواد غذائية وصرغ المقررات التموينية بناحية قرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس .

وتلقى اللواء رضا طبليه مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد تمكن قوات الحماية المدنية بالشرقية برئاسة العميد أحمد الشوادفي السيطرة على حريق نشب بمحل لتوزيع المقررات التموينية بقرية السماعنة بفاقوس مملوك للسيدة «ر . ع . إ» 30 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية.

نتج عن الحريق إحتراق ماكينة صرف السلع التموينية والحصة التموينية المنصرفة.. و 2 عداد كهربائي وفريزر وثلاجة و 3 مراوح سقف دون حدوث ثمة إصابات بشرية .

بسؤال مالكة المحل أيدت ماجاء بالفحص ورجحت أن يكون سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى، ولم تتهم أحد بالتسبب فى الحريق ، للتفاصيل من هنا

ومن أخبارمركز العاشر من رمضان ” ضبط مسجل خطر بحوزته 60 جرام حشيش

تمكن ضباط وحدة تأمين العاشر من رمضان القبض على مسجل خطر بحوزته قطعة حشيش ومبلغ مالي أثناء تواجده بميدان السفيرة عزيزة .

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتمكن ضباط وحدة تأمين مدينة العاشر من رمضان من ضبط المدعو «أ . م . ع . إ» 45 سنة مقيم العاشر والسابق اتهامه في العديد من القضايا «مخدرات – بلطجه – ضرب» وبحوزته قطع من مخدر الحشيش تزن حوالي ( 60 ) جرام ومبلغ مالى ( 2530 ) جنيه و ( 2 ) هاتف محمول حال تواجده بميدان السفيرة عزيزة .

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم و جاري العرض على النيابة العامة ، للتفاصيل من هنا

من أخبار كفر صقر “ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري”

تمكن ضباط مباحث كفر صقر بإشراف العقيد «شريف حمادة» رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الشرقية و برئاسة الرائد «أحمد سامي» رئيس مباحث كفر صقر و معاونه النقيب «محمد توفيق» من ضبط عاطل بحوزته فرد خرطوش و كمية من الهيروين المخدر بدائرة المركز.

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «عمرو رؤوف» رئيس مباحث المديرية يفيد بضبط《أ.ع.ا》مقيم بحى النهضة مدينة كفر صقر بحوزته فرد خرطوش ،و 20 تذكرة تشبه جوهر مخدر الهروين ،و مبلغ مالي وهاتف محمول.

وتحرر عن ذلك المحضر 1094 جنايات كفر صقر، للتفاصيل من هنا

أخبار متعلقة

أمن الشرقية: يكشف غموض مقتل شابين

مصرع طفلتين بالشرقية بعد دخولهما الحمام للاستحمام

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى