ثقافة و فن

أزمة شرين عبد الوهاب في عزاء والدها.. مشاجرة مع صحفية بسبب التصوير

أزمة شيرين عبد الوهاب
أزمة شرين عبد الوهاب في عزاء والدها.. مشاجرة مع صحفية بسبب التصوير

كتب | شادي زعبل

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب.. مشادات ومشاكل كبرى بين الصحفيين والفنانة شيرين عبد الوهاب في عزاء والدها أمس في مسجد المشير طنطاوي بعدما حاولت صحفية تصوصير الجنازة رغم الإعلان مسبقاً .

وقالت تقارير إعلامية أن أمن مسجد المشير طنطاوي قام باحتجاز صحفية وكاد أنا يحرر محضر ضدها مما يحولها لمحاكمة عسكرية لتصويرها منشأة تابعة للقوات المسلحة .

وكانت شيرين عبد الوهاب لم تحضر تشييع جنازة والدها وأعلنت عن العزاء في مسجد المشير طنطاوي وصرحت بمنع التصوير داخل المسجد .

وقالتت إحدى وكالات الإعلام أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تدخلا لمنع الأمن الخاص بمسجد المشير طنطاوي من تصعيد الأمر ضد الصحفية رغم أنها خالفت القواعد وقامت بتصوير العزاء .

وتباينت الأقوال أن شيرين عبد الوهاب قامت بكسر تليفون الصحفية التي قامت بالتصوير به وإلتقاط بعض الصور خلال العزاء .

ولا نعلم مدى صحة تلك الأقوال حول إذا ما كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب نفسها بمساعدة زوجها حسام حبيب قد قامت بكسر هاتف الصحفية أم أن الأمن الخاص بالمسجد هو من قام بذلك، حسب بعض التقارير .

وكانت شيرين قد وصلت إلى المسجد برفقة زوجها المطرب حسام حبيب عقب صلاة المغرب مباشرة.

المعروف أن هناك عدداً من الفنانين حرصوا على تقديم العزاء لشيرين في وفاة والدها، ومنهم النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، كما حضر أيضاً كل من أصالة، وأنغام، وسمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد، والإعلامية وفاء الكيلاني، وغادة عبدالرازق، وأيضاً المطرب رامي صبري، ولطيفة، وكارمن سليمان، وشذى.

وكانت شيرين قد وصلت إلى المسجد برفقة زوجها المطرب حسام حبيب عقب صلاة المغرب مباشرة.

المعروف أن والد شيرين قد رحل صباح الثلاثاء الماضي في منزله بعد معاناة مع المرض.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى