ثقافة و فنسلايد

أحمد فهمي يدخل خط أزمة هنا الزاهد وصورة كابينة الطائرة.. والطيران تعلق

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أثارت الفنانة هنا الزاهد حالة كبيرة من الجدل بعد نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة داخل قمرة إحدى الطائرات الخاصة جالسة بجوار قائد الطائرة، معيدة للأذهان الأزمة الكبيرة التي نشبت بين الفنان محمد رمضان والكابتن طيار أشرف أبو اليسر.

وقد حرصت وزارة الطيران المدني على إصدار بيان، أمس الأربعاء، في هذا الشأن، لحسم الجدل، وقالت: “بالإشارة إلى ماتم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفنانة هنا الزاهد تظهر وهى جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، وقد صرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام إن هذه الطائره ليست طائرة مصرية”.

وأضاف البيان: “وخارج المجال الجوي المصري، وقد تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد الذي أفاد ان هذه الرحلة علي متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية، بخط سير زنزبار إلي سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصري”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى