سلايدأخبار السعوديةخدمات

أسعار العمرة 2021 في مصر بعد عودتها

أسعار العمرة 2021
أسعار العمرة 2021

أسعار العمرة 2021 .. بدأ المواطنون بجمهورية مصر العربية يعدون العدة للذهاب في رحلة طال انتظارها لزيارة بيت الله الحرام وذلك بعد قرار المملكة العربية السعودية بعودة رحلات الطيران بين مصر والسعودية في القريب العاجل.

ومع قرب موسم العمرة، وعمرة رجب بدأ المصريين يتساءلون عن أسعار العمرة هذا العام خاصة في ظل الأخبار المتداولة بغلو سعر العمرة هذا العام وذلك لعدة عوامل نذكرها لكم من خلال المقال التالي.

أسعار العمرة 2021

مع قرار المملكة العربية السعودية بتقليل الإجراءات الاحترازية وعودة الصلاة بدون تباعد، ورحلات العمرة الداخلية، ينتظر الكثير من المواطنين عودة الرحلات بين مصر والسعودية لزيارة بي الله الحرام.

وبالفعل بدأت شركات السياحة إعداد البرامج الخاصة برحلات العمرة بعد توقف لمدة عامين، وتم تحديد الأسعار التقريبية للعمرة تحسباً لصدور القرار النهائي بعودة الرحلات بين مصر والسعودية.

وأوضحت الجمعية العمومية لغرفة السياحة المصرية، أن أسعار العمرة هذا العام ستكون مرتفعة عن الأعوام السابقة بنسبة 50%، ووفقاً للكثير من المعايير من أهمها فنادق الإقامة.

أسعار العمرة 2021
أسعار العمرة 2021

ومدى قرب الفندق من المسجد الحرام او المسجد النبوي، وبرنامج العمرة، وعدد الأفراد بالغرفة، وذلك بعد تحديد عدد 2 فقط بكل غرفة من قبل السلطات المعنية بالمملكة،وهذا زاد من تكلفة العمرة.

أسعار العمرة 1443هـ

هناك توقعات بزيادة أسعار العمرة هذا العام وبالنسبة للبرنامج الاقتصادي سيتراوح سعر العمرة ما بين 15 إلى 22 ألف جنيه، وعمرة ال4 نجوم يتراوح سعرها ما بين 25 إلي 27 الف جنيه.

وبالنسبة للعمرة داخل برنامج ال5 نجوم فمن المتوقع أن يبلغ سعرها 30 ألف جنيه، وتشمل تكلفة العمرة الرحلة وتذاكر الطيران ذهاب وعودة، والإقامة بالفندق والتنقلات.

وزيارة الأماكن الدينية، وبعض الهدايا المقدمة من شركات السياحة للمعتمرين، وحددت المملكة العربية السعودية بضرورة الالتزام بالشروط للعمرة هذا العام ،و منها أخذ مسحة من المعتمر للتأكد من خلوه من الفيروس كورونا .

وأخذ الجرعتين من اللقاح المعتمد بالمملكة، ومع وجود مستند رسمي يفيد بتلقي المعتمر الجرعات، اتباع الإجراءات ألاحترازية طوال مدة العمرة.

مواعيد وأسعار رحلات الطيران بين مصر والسعودية

مواعيد وسعر تذكرة الطيران وتوقيت الرحلات هو أهم الموضوعات البحثية منذ أيام وذلك عقب إعلان المملكة العربية السعودية عودة الرحلات لمصر .

ونعرض لكم أسعار الرحلات حتى يتعرف عليها المواطنين ويتمكنوا من السفر بكل سهولة ويسر، وذلك بعد فتح الطيران المباشر من مصر إلى المملكة العربية السعودية.

تفاقمت العمليات البحثية عن أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى السعودية من قبل الكثير من المواطنين وذوي الحرف، تزمنًا مع قرار فتح الطيران المباشر من مصر إلى المملكة.

حددت شركة مصر للطيران أسعار التذاكر إلى المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

أسعار العمرة 2021
أسعار العمرة 2021

1- أعلنت شركة مصر للطيران سعر تذكرة السفر من مصر إلى جدة يوم السبت لتكون 3335 جنيهًا.

2- سعر تذكرة الطيران من مصر إلى السعودية يوم الأحد 2845 جنيهًا.

3- حددت شركة مصر للطيران سعر تذكرة السفر لجدة يوم الاثنين 1885 جنيهًا.

4- أنا سعر تذكرة الطيران من مصر إلى السعودية يوم الثلاثاء 1936 جنيهًا.

5- أما سعر التذكرة يوم الجمعة يصل إلى 3485 جنيهًا.

أرخص خطوط الطيران بين مصر والسعودية

الجدير بالذكر، أن شركة مصر للطيران لن تحدد أسعار تذاكر السفر إلى السعودية في يوم الأربعاء والخميس، الأمر الذي يوضح عدم وجود رحلات سفر في تلك الأيام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى