سياسة

أشرف السعد : الشعار الإسلامي الذي رفعه الإخوان كان كاذباً وما فعلوه من أجل السلطه فقط

أشرف السعد

قال رجل الأعمال أشرف السعد في مداخله من لندن علي قناة ontv ببرنامج السادة المحترمون ,أن الشعار الإسلامي الذي رفعه الاخوان كان كاذباً , وغير مطلوب من الرئيس مرسي ان يأكل الشعب ولكن مطلوب منه ان يعيش كالشعب المصري .

كما أضاف السعد ان كل ما فعلته جماعة الاخوان المسلمين كان منأجل السلطه والسياسة وأن الذي يرفع شعار الإسلام  لدخول البرلمان ويطلب أجر فإنه ينصب علي الناس .

ووجه كلام شديد اللهجه لوزير الكهرباء قائلاً : ازاي تقبل علي نفسك يكون عندك كهرباء وعند رئيسك كهرباء والشعب معندوش ازاي رئيسك سايبك كده … ؟

علي غرار هذا تحدث انه لم يكن يتخيل ان الاخوان سيتغيرون بهذا الشكل وأنهم سيسعون للسلطه مستخدمين الدين كوسيله ووجه حديثه للجماعه قائلاً ” تَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ ” , وقال السعد ان الاخوان مرفهين جداً بداخل السجون ولم أكن أتخيل انهم يفكرون بالانتقام بهذا الشكل وهذه الطريقه , والاخوان متفوقين علي النظام السابق في اشياء كثيره ولكن كلها اشياء سيئه .

وتحدث السعد عن النظام السابق قائلاً ” مبارك كان يحارب الفساد لمدة عشرون عاماً وشقيق مبارك كان يعمل لدي في الثمانينيات , والنظام الحالي أشد قسوة من النظام السابق ويتعامل مع الاغنياء فقط وكل أصواتهم لا تتجه الي الفقراء ومنصب رئيس الدوله شاغراً .

المصدر | الشرقيه توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. ان غدا لناظرة لقريب سوف يخرج الشعب ليتحرر ثانيا وثالثا وعاشرا فطبيعه الشعب فرعونية لاتقبل الدين الاخوانى اللجديد ولا تستغرب فهناك مسلم بهائى ومسلم شيعى ومسلم اخوانى الخ سيخرج الشعب رافضا تقسيم الاسلام
    وسيعلم الاخوان بانهم قلة قليلة ليس لهم طعم او لون او رائحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى