الأربعاء 17 صفر 1441 الموافق 16 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أغنية مؤثرة لعيد ميلاد سيد رجب في مسلسل “أبو العروسة 2”

أغنية مؤثرة لعيد ميلاد سيد رجب في مسلسل “أبو العروسة 2”

أبو العروسة الجزء الثاني

أبو العروسة الجزء الثاني

كتبت | شيماء أشرف

عرضت قناة «dmc» أغنية لعيد ميلاد «سيد رجب» ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «أبو العروسة»، والذي سيتم عرضة خلال الأيام المقبلة على قناة «dmc» في مشهد مؤثر جدا حيث ظهر وهو يجلس بمفرده في المنزل ويفاجأ بعائلته وهم يدخلون من الباب ويحملون معهم «تورتة» عيد الميلاد ويحيطون به وسط كلمات أغنية عيد الميلاد.

والأغنية لعفاف راضي ومن ألحان وتوزيع: خالد عز ,تقول كلماتها: «شمعة ورا شمعة هنقيدها..غنوة ورا غنوة هنعيدها.. سنة حلوة عليك وانت معانا سنة حلوة عليك وأنت ما بينا».

أغنية #أبو_العروسة الجزء الثاني اللي مش هيخلى منها عيد ميلاد من النهارده

شمعة ورا شمعة هنقيدها .. غنوة ورا غنوة هنعيدها .. سنة حلوة عليك وانت معانا سنة حلوة عليك وانت ما بينا ??أغنية #أبو_العروسة الجزء الثاني اللي مش هيخلى منها عيد ميلاد من النهارده .. حصريًا على dmc

Posted by dmc TV on Saturday, December 15, 2018

وقد صرح سيد رجب في عن موعد عرض مسلسل «أبو العروسة 2»، خلال حضوره ختام «مهرجان القاهرة السينمائي»، قائلا إنه سيتم عرضه مع نهاية شهر ديسمبر الجاري.

حقق مسلسل «أبو العروسة» الجزء الأول نجاح كبير على قناة dmc ، وبدأ صناعه في تصوير أحداث الجزء الثاني منه منتصف شهر نوفمبر الجاري.

وقد قال «سيد رجب» أنهم يكثفون ساعات العمل على المسلسل لكي يتم عرضة في الموعد المحدد، ويتمنى أن يلقى إعجاب الجمهور .

مسلسل «أبو العروسة» من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.