الأحد 20 ربيع الأول 1441 الموافق 17 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أفلام عيد الأضحى 2019 أحمد عز في مواجهة كريم عبد العزيز

أفلام عيد الأضحى 2019 أحمد عز في مواجهة كريم عبد العزيز

أحمد عز وكريم

أحمد عز وكريم

كتب | أحمد الدويري

يبحث العديد من المتابعين  عن الأفلام المعروضة في السينمات عن موسم عيد الأضحى ، والذي يشهد منافسة بين عدد من النجوم.

ولعل أول الأفلام التي أعلنت عن عرضها في موسم العيد فيلم الفيل الازرق 2 والذى يقوم ببطولته كريم عبد العزيز ونيللى كريم وهند صبرى واياد نصار وتاليف أحمد مراد واخراج مروان حامد.

ويستغل فريق العمل النجاح الذى حققه الجزء الأول من الفيلم لتقديم جزء جديد يعتمد على الاثارة والتشويق بشكل أكبر من الجزء الاول.

كما يتنافس معه فيلم ولاد رزق 2 والذي يقوم ببطولته أحمد عز ونسرين أمين وإياد نصار وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وكريم قاسم وأحمد داود وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ويستغل أيضا صناع الفيلم نجاح الجزء الأول ومن المقرر أن يعتمد الجزء الثاني على مزيد من التشويق والاكشن خاصة بعد قرار عودة الأشقاء الأربعة إلى عملياتهم الإجرامية.

أما الفيلم الثالث الذي تم الإعلان عنه والذى ينافس كريم عبد العزيز وأحمد عز هو خيال مآتة الذي يعد عودة جديدة للفنان أحمد حلمي الذى غاب عن الساحة السينمائية لمدة ثلاث سنوات من تقديمه آخر أفلامه لف ودوران.

اقرأ أيضًا إيرادات أفلام العيد بعد مرور شهر ونصف

ويشارك أحمد حلمي في هذا العمل كل من خالد الصاوى ومنة شلبي وبيومي فؤاد وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

بينما يعرض فيلم الكنز قبل أيام قليلة من انطلاق موسم عيد الأضحى ليستمر في موسم العيد بعدها وهو العمل الذي يشهد الجزء الثاني له والذي يشارك فيه محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

قد يعجبك