رياضة

أقوال سعد سمير في تحقيق الجبلاية بشأن واقعة كهربا

سعد سمير
سعد سمير
ننشر نص أقوال سعد سمير، لاعب المنتخب الوطني، والنادي الأهلي، في التحقيق الذي أجراه معه مسئولو اتحاد الكرة وجهاز المنتخب، بشأن واقعة نكز كهربا.
وقال سعد سمير في التحقيق: «لم أرتكب أي فعل مشين، كنت فقط أنبه كهربا لحديث المدير الفني السابق للمنتخب هيكتور كوبر، وطلبت منه أن يصمت».

واقعة سعد سمير مع محمود كهربا

يذكر أن مدافع المنتخب «نكز» زميله محمود عبد المنعم (كهربا) خلال مران المنتخب الوطني، قبيل مواجهة السعودية في كأس العالم 2018، المقامة حاليًا، وهي الواقعة التي نالت انتقادات واسعة وسط مطالبات بعقاب اللاعب.
كان اتحاد الكرة قد أعلن توقيع عقوبات على سعد سمير، لكنه رفض الإفصاح عنها، إلا أن اللاعب نفى بعد ذلك.
وقال في تصريحات تليفزيونية: «لا توجد واقعة ليتم توقيع عقوبة عليّ، كنت مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية في روسيا، واستقبلنا الأمر بالضحك والهزار.. عيب لا يجوز الوصول إلى هذه الدرجة، من حقك أن تهزر ولكن إن كنت تتناول الموضوع بجد فهذا أمر خاطئ».
وعادت بعثة الفراعنة إلى القاهرة، ظهر الثلاثاء الماضي، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في مونديال روسيا، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا، ليعلن اتحاد الكرة نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة إفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى