أخبار مصرسلايد

انقلاب في حالة الطقس.. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار رعدية على هذه المناطق فى هذا الموعد

أمطار رعدية على هذه المناطق
أمطار رعدية على هذه المناطق

أمطار رعدية على هذه المناطق.. صرحت المتنبئة بهيئة الأرصاد الجوية منار غانم ، إن درجات الحرارة مستقرة تماما اليوم حتى منتصف الأسبوع المقبل، وستكون بمعدلاتها الطبيعية.

أمطار رعدية على هذه المناطق

وأوضحت منار غانم ، خلال اتصال هاتفي مع برنامج صباح اليوم ، تبثه قناة إكسترا نيوز الفضائية ، أن درجات الحرارة ستسجل اليوم الأربعاء عند 28 درجة مئوية فوق القاهرة والوجه البحري،

مع احتمال اشتداد السحب المنخفضة مصحوبة بأمطار وعواصف رعدية على بعض مناطق السواحل الشمالية المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​ومنها الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ وحلايب وشلاتين والتي من المتوقع أن تستمر لمدة 3 أيام.

أشارت منار غانم إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ابتداء من يوم غد الخميس ، ومن المتوقع أن تسجل 30 درجة مئوية على السواحل الشمالية للقاهرة.

شاهد أيضًا: ارتشاح بالمخ.. تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة بعد نقلها للعناية المركزة

مشيرة إلى وجود نشاط للرياح في القاهرة شمال وجنوب الصعيد خلال ذلك ، موضحة أن حالة الطقس اليوم الاربعاء معتدل على السواحل الشمالية للبلاد.

حار على القاهرة الكبرى ومحافظات شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأضافت منار غانم أن الطقس ليلا لطيف في معظم أنحاء الجمهورية ، ولكن في ساعات الصباح الباكر يشهد الطقس نسائم باردة خفيفة ، مع استمرار ظهور الضباب المائي على الطرق الزراعية وبالقرب من المسطحات المائية في ساعات متأخرة من الليل والصباح الباكر.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى