الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » أمن الشرقية يضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

أمن الشرقية يضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

الشرقية

صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

تمكنت قوات مديرية أمن الشرقية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 7 أشخاص تخصصوا في سرقة السيارات من مراكز المحافظة تحت تهديد السلاح .

وتلقى مدير أمن الشرقية اخطاراً من العميد عمرو رؤوف مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو حماد من أحد المواطنين، بقيام عدد من الأشخاص مجهولين، باعتراض طريقه بدائرة المركز وسرقة سيارته تحت تهديد السلاح.

اقرأ أيضاً: السجن المشدد لطالب المواد المخدرة بالثانوي العام بالشرقية

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، بقيادة العميد محمد شعراوى، رئيس مباحث مديرية أمن الشرقية، وضم ضباط مباحث أبوحماد، برئاسة المقدم محمد درويش، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب.

وتبين قيام كل من «م.ف» 34 سنة شهرته مشرط مقيم مركز الزقازيق، و«ي.م» 30 سنة مقيم مركز الزقازيق، و«أ.ك» 28 سنة مقيم المركز، و«م.ز» 28 سنة من أبوصوير، و«ه.إ» 43 سنة مقيم أبوحماد، و«أ.ن» 25 سنة مقيم منيا القمح، و«م.ع» 32 سنة مقيم المركز، جميعهم لهم معلومات جنائية، وتبين قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى سرقة السيارات من مستقليها تحت تهديد السلاح.

وتمكن فريق البحث الجنائى بالتنسيق مع الأمن العام، بقيادة اللواء ماجد الأشقر، مدير فرع الأمن العام بالشرقية، من ضبط المتهمين، وتبين ارتكابهم 4 وقائع سرقة سيارات تحت تهديد السلاح من أبوحماد والهرم بالجيزة، وسيارتين من الساحل بالقاهرة، وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.

قد يعجبك