ثقافة و فنسلايد

أمير صلاح الدين يكشف حقيقة تدخل محمد رمضان لاستبعاده من مسلسل “موسى”‬

أمير صلاح الدين
أمير صلاح الدين ومحمد رمضان

كشف الفنان أمير صلاح الدين حقيقة تدخل الفنان محمد رمضان لحذف الدور الخاص بالفنان الأول، والذي اتفق على تقديمه في مسلسل موسى، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وقال أمير صلاح أنه يستبعد أن يكون للفنان محمد رمضان علاقة في قرار حذف المشاهد الخاصة به في مسلسل “موسى 2021″، مشيرا إلى أن الأغلب أن يكون سبب الحذف هو رؤية المخرج، وهي حرية شخصية له، وفقا لما نشره موقع مصراوي.

وأضاف “صلاح” أنه توجه بالتهنئة للفنان محمد رمضان والمخرج محمد سلامة، بعد النجاح الذي حققه المسلسل، ويتمنى لهم النجاح والتوفيق، وقال أنه أكد لمخرج المسلسل رغبه في العمل معه في عمل قادم.

ويشارك أمير صلاح حاليا في بطولة مسلسل “كوفيد 25” بطولة الفنان يوسف الشريف، وظهر “أمير” كضيف شرف في مسلسل “هجمة مرتدة”، بطولة الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري.

وقال “أمير صلاح” في تصريحات لبرنامج “It’s Showtime” الذي يعرض عبر شاشة “cbc”، عن الموقف الذي تعرض له في مسلسل موسى، وقال: “كنت شغال، بس مابقتش شغال فيه، مضيت العقد وفجأة لقيت نفسي مش موجود في المسلسل”.

مسلسل “موسى” تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، محمد ريحان، حمدي الوزير، تارا عماد، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى