الخميس 16 ذو الحجة 1441 الموافق 06 أغسطس 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » أنجلينا جولي تكشف عن حبها لأكل الصراصير والعناكب

أنجلينا جولي تكشف عن حبها لأكل الصراصير والعناكب

لم تفوت الممثلة الأمريكية «أنجلينا جولي» حوارها مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC الذي صورته في كامبوديا دون أن تعلم المراسلة كيفية أكل الحشرات والعناكب والعقارب.

وقالت أنجلينا للمراسلة: أعتقد أنها دائما جزء من الحمية الغذائية، الحشرات، لكن بعدها أعتقد أنها حاسمة في بقاء الأفراد على قيد الحياة خلال الحروب “.

وعن أول مرة أكلت فيها حشرات، ردت جولي: «عند أول مرة زرت فيها البلد، الصراصير، تبدأين بالصراصير. الصراصير مع البيرة، ثم تتجه بعدها إلى العناكب».

الطريف أن أنجلينا أقنعت المراسلة بالفعل بأكل أحد العناكب، وبالفعل أعجبها طعمها وقالت لها: “الآن أعرف لماذا أنت تحبينها”.

تحدثت جولي لأول مرة عن طلاقها، خلال حوارها مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، قائلة: “لقد كان وقتا صعبا للغاية، ولكن كثير من الناس يجدون أنفسهم في هذا الوضع، فأسرتي كلها عانت طوال هذه الفترة، وتركيزي الآن منصب على أطفالي، أطفالنا “.

وأضافت وهي تبدو عليها علامات التأثر والحزن “نحن عائلة وسنظل هكذا إلى الأبد، هذه هي الطريقة التي أتأقلم بها مع الوضع، كما أنني أحاول التأكد من أن ما عشناه سيجعلنا أقوى وأقرب”.

يأتي هذا الحوار تزامنًا مع صدور أحداث أفلامها First They Killed My Father، المأخوذ عن مذكرات المؤلفة والناشطة لونج أونج أثناء طفولتها، خلال حكم الخمير الحمر في كمبوديا خلال فترة السبعينيات.

ويشار إلى أن جولي زارت كمبوديا لأول مرة في عام 2001 أثناء تصوير فيلمها Lara Croft: Tomb Raider، ثم تبنت ابنها الأول مادوكس من نفس الدولة عام 2002.

وكان بيت وجولي أصدرا بيان مشترك، جاء فيه أن “الطرفين ومحاميهم وقعا اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”.

وأكد البيان أن الوالدين سيلتزمان بهذا الاتفاق وسيعملان على توحيد الجبهات ليساعد ذلك على سرعة التعافي من الأزمة.

 

 

المصدر 

عن Thoriia Ghoniem

قد يعجبك