أخبار الرياضة

أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم وهاتريك يوسف أوباما

 

0 131

ننشر أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأحد، التي زار فيها اللاعبون الشباك ست مرات على مدار الشوطين وكان ليوسف أوباما وحده نصفها بعد أن نجح في تسجيل أول هاتريك في تاريخه.

وتواجه الزمالك وسموحة بداية من الخامسة بعد عصر اليوم الأحد على الملعب الفرعي ببرج العرب حيث إقامة معسكر الأبيض.

ولعب الزمالك وسموحة أولى مباراياتهما الودية اليوم استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020 في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم
وافتتح يوسف أوباما أهداف للزمالك في وقت مبكر من زمن الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة العاشرة من هجمة منظمة بعد سيطرة للأبيض منذ انطلاق صافرة الحكم.

وانطلق أحمد السيد زيزو بالكرة من الزاوية اليسرى ومررها أرضية داخل منطقة الست ياردات لتعبر حارس سموحه الهاني سليمان ويجد أوباما نفسه منفردا بالمرمى ليضعها في الشباك الخالية.

وانتظر يوسف أوباما 8 دقائق فقط بعد هدفه الأول ليسجل الثاني، وتحديدا في الدقيقة 18 حين وضع كرة رأسية في شباك الهاني سليمان من عرضية الظهير الأيسر محمد عبدالشافي.

وسجل أحمد السيد زيزو هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد عرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى تسلمها زيزو داخل منطقة الجزاء ووضعها بباطن القدم على يسار الحارس.

أما الهدف الرابع الذي أتم به أوباما الثلاثية سجله في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه، ووضعها أعلى يسار الحارس.

وأحرز مصطفى محمد هدف الزمالك الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، حيث مرر له إسلام جابر الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها الأول في الشباك بسهولة.

أما هدف سموحة الوحيد فجاء عن طريق أحمد حسن مكي في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني من خلال ركلة جزاء وضعها على يسار جنش الذي ارتمى جهة اليمين.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى