الأحد 23 محرم 1441 الموافق 22 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » أهل الشرقية للمحافظ بعد التجديد : «عايزينك في الشارع .. الصرف الصحي هيموتنا»

أهل الشرقية للمحافظ بعد التجديد : «عايزينك في الشارع .. الصرف الصحي هيموتنا»

مع إجراء حركة تغييرات محدودة لعدد من المحافظين وتجديد الثقة للواء خالد سعيد، محافظ الشرقية الحالي للمرة الثانية اختلفت أراء المواطنين فيما بينهم في الرضا والقبول بالقرار أو عدم الرضا عنه.
بداية أبدى عدد من أهالي مدينة الزقازيق تعجبهم من قرار القيادات السياسية، خاصة مع وجود عدد من علامات عدم الرضا علي أداء المحافظ خلال الفترة الماضية وانتشار القمامة بصورة ملحوظة بشوارع وميادين المدينة، خاصة شوارع القومية والمحطة ومستشفى الجامعة مُناشدين المحافظ التعامل مع رؤساء المدن بكل حزم وإصدار تعليمات مشددة من أجل رفع القمامة من الشوارع والنظر إلى جميع مراكز المحافظة وليس الاهتمام بالبعض على حساب الآخر.
فيما أبدى عدد آخر رضاهم من القرار آملين في اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الحالي خيرًا، مؤكدين أنه أصبح ملماً بجميع مشاكل المحافظة وسوف يقوم بحلها، خاصة مع تجديد الثقة فيه.
فيما طالب آخرون، خاصة أهالي قرى مركز منيا القمح من اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن يروه بينهم ويتواجد بين المواطن الفقير الكادح وأن تكون هناك تعليمات ورقابة على الأسواق من أجل ضبط الأسعار، والنظر بعين من الرأفة لمشروعات الصرف الصحي التي تنتظر المنحة الألمانية لتنفيذها.
من جانب آخر فقد أكد العقيد تامر الديب مدير العلاقات العامة بالمحافظة في تصريحات صجفية أن اللواء خالد سعيد لم يكن يشغل باله بالحركة وإنما كان هدفه العمل على الانتهاء من المشروعات الحيوية وخاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.
وأضاف «الديب» أن الفترة القادمة سوف تشهد افتتاح عدد من محطات مياه الشرب لخدمة القرى والمراكز بكوب مياه نظيف.