أخبار الرياضة

أول تعليق من مجدي عبد الغني على هدف محمد صلاح

 

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

 

كتب | أحمد الدويري

علق الكابتن «مجدي عبد الغني» عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على الهدف الذي أحرزه اللاعب محمد صلاح في مرمى المنتخب الروسي اليوم، مؤكدًا أن صلاح كان خائفًا بالرغم من نجوميته.

مجدي عبد الغني يتحدث بعد هدف محمد صلاح

أضاف «عبد الغني» خلال لقاءه مع الإعلامي السعودي معن القويعي، قائلاً إن السبب الرئيسي في تسجيل هدف صلاح يرجع إلى اندفاع حارس المرمى الروسي مبكرًا إلى ناحية اليمين، بينما قام صلاح بركل الكرة ناحية اليسار في منتصف المرمى، معلقًا: «صلاح كل عيش».

في سياق متصل، أوضح عبد الغني أن ركلة الجزاء التي قام بها كانت أصعب بكثير من التي قام صلاح بها، وذلك يرجع إلى أن حارس مرمى المنتخب المنافس كان ينتظره حتى أثناء قيامه بالركلة، ولولا دخولها بجانب العارضه ما كانت ستدخل أبدًا، معلقًا: كان زماني متعلق في ميدان التحرير.

يذكر أن المنتخب الروسي فاز على المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبانتهاء المباراة يكون المنتخب الروسي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويلية منتخب أوروجواي برصيد 3 نقاط، ويليه المنتخب المصري في المركز الثالث بدون نقاط.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى