توك شو

أول تعليق لوالد «طفلة البامبرز» بعد إحالة أوراق المتهم للمفتي

 

 

علق محمد السيد، والد الطفلة جنا المعروفة إعلاميا بـ “طفلة البامبرز”، والتي قام أحد العاملين باغتصابها في الدقهلية، على إحالة أوراق المتهم باغتصابها لفضيلة المفتي بعد 37 يوم فقط من تاريخ هذه الواقعة، قائلًا: “كنا عشمانين في وجه الله أن حقنا هيرجع لنا والحمد لله حقنا جالنا”، راجعا هذا الحكم إلى أنه جاء بفضل عدالة السماء والقضاء العادل في مصر.

لفت إلى أن سرعة المحاكمة في هذه القضية هي الأولى من نوعها في تاريخ مصر، شاكرا القائمين على عملية المحاكمة، قائلا: “إحنا مرضيين بحكم المحكمة”، منوها إلى أنه كان هناك مجموعة من المحامين الذين وقفوا معه منذ بداية الواقعة متطوعين دون أخذ أي مقابل مادي منه.

في نفس السياق، أشار إلى أن المجتمع كله وقف معه وكان غاضبا مما حدث لابنته، قائلا: “الحمد لله بشكر ربنا وبشكر كل اللي وقفوا جنبنا”.

وقضت محكمة جنايات المنصورة أمس الثلاثاء، برئاسة المستشار مختار الخولى، بتحويل أوراق المتهم باغتصاب طفلة البامبرز فى الدقهلية إلى فضيلة المفتى.

وكانت المحكمة قد نظرت أولى جلسات المحاكمة فى الرابع من أبريل الماضى والمتهم فيها محمود الرفاعى، 35 سنة، بخطف الطفلة المجنى عليها جنا محمد السيد، ذات العام والثمانية أشهر، بعد أن استغل تواجدها أمام مسكنها بالطريق العام واقتادها حملًا على يديه إلى مكان قصى بعيد عن أعين الناس بإحدى الغرف المهجورة بأرض زراعية.

 

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى