السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » أول تعليق من أسرة الشاب المعتدي عليه بالشرقية

أول تعليق من أسرة الشاب المعتدي عليه بالشرقية

الشرقية

الشاب المعتدي عليه بالشرقية

كتب | أسامة الصياد

تنازلت أسرة شاب ذوي الاحتياجات الخاصة المُعتدى عليه داخل صالون حلاقة بكفر إبراش التابع لدائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

حيث علق «أحمد رضا عبد الحمميد حبيشي» شقيق المعتدي عليه على الواقعة، بأنهم تنازلوا عن المحضر الذي اتهموا فيه 6 شباب بالاعتداء عليه بالضرب.

وأكدت والدتة الشاب أنهم تنزلوا عن القضية لأنهم «غلابة» على حد وصفها.

وقد قررت النيابة العامة استمرار حجز المتهمين لحين ورود تحريات المباحث، وأمرت بعرض المجني عليه على لجنة من الطب الشرعي.

يذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك، قد تدولوا مقطع فيديو لقيام 6 شباب بالتعدي بالضرب المبرح على شاب معاق ذهنيًا بقرية كفر أبراش مركز مشتول السوق بالشرقية، وسط حالة من الغضب والاستياء الشديد.

وقد سيطرت حالة من الغضب الشديد مصحوبة بمجموعة من التعليقات لمطالبة قوات أمن الشرقية بسرعة ضبط المعتدين وأعمال القانون تجاه المخطئين فورًا.

اقرأ أيضًا: غلق صالون حلاقة بعد الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

وتمكن رجال مباحث مركز مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري، من ضبط 6 من المتهمين في الواقعة وأجرت التحريات بشأنها وحرر محضر بالواقعة رقم ١٩٦٣ إداري.

ومن جانبه أكد محمد محمود حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، أنه بناء على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بفحص أوراق صاحب محل حلاقة والمتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء بالضرب على معاق ذهنيًا بقرية كفر أبراش دائرة المركز، وفحص التراخيص ووصلات الكهرباء.

وتم غلق وتشميع صالون الحلاقة وفصل التيار الكهربائي عن المحل، واتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والقانونية، حيث تبين مخالفته للاشتراطات الصحية والبيئية.