ثقافة و فنسلايد

لبستها الجاكيت بتاعتي.. أول تعليق من السقا عن إطلالة زوجته في الجونة

أول تعليق من السقا عن إطلالة زوجته

أول تعليق من السقا عن إطلالة زوجته .. “أنا غلطت، ولبستها الجاكيت بتاعتي ولبست الجاكيت بتاعها” بهذه الكلمات مازح الفنان أحمد السقا مذيع سأله عن إطلالة زوجة مها الصغير خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي.

جاء ذلك خلال لقاء الفنان أحمد السقا زوجته مها الصغير في برنامج The Insider بالعربي.

وقد أثارت مها الصغير جدول واسع، بسبب إطلالتها التي وصفها الحمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالغريبة، حيث ظهرت في أولى أيام المهرجان برفقة زوجها وتردي فستان فوشيا طويل وأعلاه بليزر أسود أشبه بملابس الرجال.

وقد علقت مها الصغير على سخرية الجمهور من إطلالتها، قائلة أن إطلالتها من دار الأزياء البريطانية Christopher Kane، ومن تصميم مصمم الأزياء البريطاني Christopher Kane.

ووفقا للموقع الرسمي للماركةالعالمية، اتضح أن الفستان يبلغ سعره 990 دولارا، ووصل سعر البليزر الأسود إلى 932 دولارا، وبذلك تكون قد بلغت سعر إطلالة مها الصغير في اليوم الأول من مهرجان الجونة الدورة الرابعة، ما يقرب من 30.191 جنيها مصريا.

وردت مها الصغير على منتقديها بنشر صورتها عبر حسابها على موقع انستجرام وعلقت عليها برسالة بالإنجليزية، قائلة حينما يحكم عليك أحد الأشخاص فهذا الأمر لا يتعلق بك أنت، وإنما يتعلق بهم وبعدم شعورهم بالأمان”، معتبرة أن “الخلل يعود لهؤلاء الأشخاص”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى