الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » أول تعليق من تركي آل الشيخ على مباراة الأهلي وبيراميدز

أول تعليق من تركي آل الشيخ على مباراة الأهلي وبيراميدز

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

كتبت | هدير هشام

قام رئيس الهيئة السعودية العامة للترفية تركي آل الشيخ ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، معبرًا عن سعادته الكبيرة بنجاح فريقه نادي بيراميذر، والذي حقق انتصارًا أدى إلى ارتفع رصيده إلى 60 نقطة في الوصافة.

ونشر آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا «اهدي هذا الفوز لوالدتي العزيزة ولكل من وقف معي في الحق … إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا … كنت بقول من الأول وماحدش صدقني».

ويذكر أن المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفية السعودية، قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور يتوقع فيه فوز النادي الأهلي على فريق بيراميدز خلال المباراة المترقبة بينهم يوم الخميس المقبل فى مسابقة الدورى العام.

وقال تركى آل الشيخ: الأهلي سيفوز يوم الخميس، لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي، وأتوقع  أن يكون أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد .

 

خناقة شوارع بين لاعبي الأهلي وبيراميدز

ومن جانبه نشأت مشادة بين حارس مرمى النادي الأهلي «محمد الشناوي» و«عمر جابر»، لاعب فريق بيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين في الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

ومن جانبه دارت المشادة بين الشناوي وجابر عقب نهاية المباراة وكسر الزجاج، وذلك بعد أن حقق بيراميدز انتصارًا ثمينًا على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، بالمواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 25 من الدوري المصري.

وأحرز اللاعب البرازيلي كينو هدف بيراميدز في الدقيقة 13 وبهذا الانتصار ارتفع رصيد بيراميدز إلى 60 نقطة في الوصافة، فيما توقف رصيد الأهلي عند 58 نقطة في المركز الثالث.

قد يعجبك