ثقافة و فنسلايد

أول تعليق من روجينا بعد إصابتها الخطيرة في “بنت السلطان”

روجينا
إصابة روجينا

علقت الفنانة روجينا على إصابتها إصابتها بـ7 غرز في الوجه أثناء تصوير مسلسلها “بنت السلطان” والذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري.

حيث نشرت روجينا صورة جديدة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وظهرت فيها بوجه مليء بالجروح، وعلقت عليها: “الحمد لله قدر الله وماشاء فعل.. بشكر كل زميلي اللي اتطمنوا عليا بشكر صابرين اختي الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلي المستشفى”.

وأضافت: “بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلي في التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم.. شكراعائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرة شكرا على كل الحب دا”.

وقد أعلن المؤلف أيمن سلامة، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء عن إصابة روجينا، وكتب عبر حسابه على موقع “فيس بوك”: “قدر الله وما شاء فعل.. ألف سلامة عليكي يا روجينا.. الحمدلله على كل شيء.. إصابة روجينا أثناء التصوير والحمدلله خرجت من المستشفى”.

مسلسل “بنت السلطان” من بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور في إطار درامي اجتماعي تشويقي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى