الجمعة 19 صفر 1441 الموافق 18 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » أول تعليق من لاسارتي بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز

أول تعليق من لاسارتي بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

كتبت | هدير هشام

فاز فريق نادي بيراميدز اليوم  على الأهلي مماجعل قرار رحيل الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يقترب.

وأوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي، بأنه تولى تدريب الفريق وسط فوضى عارمة، واستطاع أن يقوده للمنافسة على الصدارة، مشيرًا إلى أن إنفاق المال لا يتضمن تحقيق البطولات والمنافسة.

ومن جانبه أضاف لاسارتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمام بيراميدز: مازلت متأثرًا بما حدث، المباراة بدأت متكافئة وبعد ذلك سيطر بيراميدز.

وتمكن من التسجيل وكانوا على مقربة من التسجيل مجددًا ثم تحسن الفريق، وانتهى الشوط الأول بمستوى جيد، وكان لدينا فرص من أجل التسجيل ولم يساعدنا الحظ.

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدميتدث عن أسباب هزيمة الفريق 

واستكمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حديثة عن الشوط الثاني، لافتًا إلى أنه كان هناك محاولات من أجل التهديف، وبيراميدز دفاع بشكل جيد وكان لنا محاولات لم ننجح في التسجيل منها.

وقال البداية بعاشور بالنسبة لوجهة نظرنًا قبل بداية المباراة أنها ستكون أفضل من الدفع بحمدي فتحي الذي شارك بدلًا منه خلال أحداث المباراة.”

ومن جانبه تحدث عن مجريات المباراة، قائلًا: كرة القدم هدفين الأول أن تسجل والثاني ألا تستقبل الأهداف، وعندما تستقبل هدف يكون عملك أصعب، لقد أهدرنا 5 أهداف، وبيراميدز سجل هدف من فرصتين أو ثلاث.

وأضاف الأورجوياني مارتن لاسارتي  بأنه يسعى إلى تحسين حالة كافة اللاعبين في الفريق، حصلنا على الفرص من أجل التسجيل لكن لم يكن هناك الحظ من أجل التسجيل، وأضاف لا يجب أن نأسف على الخسارة دائمًا كل ما يتوجب علينا فعله هو الاستمرار في العمل.

وواصل حديثه بأنه عندما توليت تدريب الفريق كانت هناك فوضى عارمة، لكن مع الوقت تحسن الوضع كان هناك فارق 12 نقطة عن الصدارة.

وأضف أن اليوم يتنافس الفريق على الصدارة، لكن العمل فيه جزء متعلق بعمل الإدارة وجزء يتعلق بعملي، بالنسبة لي دور المنافسة على تحقيق البطولة.