الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » أول تعليق من محمد صلاح عن المعركة مع مانشستر يونايتد

أول تعليق من محمد صلاح عن المعركة مع مانشستر يونايتد

أول تعليق من محمد صلاح عن المعركة مع مانشستر يونايتد

محمد صلاح

عبر نجم ليفربول محمد صلاح عن رغبته العارمة في الفوز أمام مانشستر يونايتد، عندما يتلقي الفريقان في “أولد ترافورد” بالمرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، مشيرا إلى أن كل تركيزه حاليا منصب على الظفر باللقب.

ونقل موقع ليفربول الرسمي عن صلاح قوله: لم يهزم يونايتد في مبارياتهم التسع الأخيرة، لذا فهم في حالة جيدة ويريدون الفوز علينا. الجميع يعرف كيف هي طبيعة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد. لديهم فريق جيد والآن هم يحققون الفوز تلو الفوز، لذا لديهم الثقة، لكن في نهاية المطاف نريد الفوز في المباراة. أيا كان منافسنا نريد الفوز في المباراة.

ويسعى الريدز إلى الرجوع من مانشستر، الأحد، وفي جعبته 3 نقاط تعيده إلى صدارة للدوري، كما أن التعادل سيحقق ذات الهدف لكن بنقطة واحدة في منافسة محفوفة بالمخاطر مع مانشستر سيتي.

ولم يسجل النجم المصري في مرمى الشياطين الحُمر مطلقا منذ وصوله إلى ميرسيسايد في صيف عام 2017، لكن هداف الدوري الإنجليزي يريد إنهاء هذه المعضلة.

ويقول صلاح: كما قلت من قبل، بالنسبة لي، تسجيل الأهداف ليس بهذه الأهمية. بالتأكيد أمر مهم أن أحصل على لقب هداف الدوري، لكن ليس هذا هدفي الرئيسي، لقب الدوري هو الهدف الأول.

وأوضح اللاعب الدولي في منتخب الفراعنة، أنه إذا نجحنا في الفوز بمباراة بأي نتيجة وأي لاعب آخر هو من سجل الأهداف، فهذا أمر جيد، سوف أكون سعيدا جدا. بالنسبة لي الفريق هو الأهم. أتمنى أن أتمكن من الوصول لتسجيل أهدافي الـ50 والـ51 والـ52 في الدوري الإنجليزي. لكن أهم شيء هو الفوز بمباراتنا المقبلة. نحن بحاجة إلى الاستمرار في صدارة الترتيب وهذا أمر مهم جدا بالنسبة لنا.

وسجل صلاح 17 هدفا هذا الموسم متقاسما صدارة لائحة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، بينما أحرز فيرمينيو 12 هدفا، وهز ماني الشباك في 9 مناسبات إلى الآن.

وخاض يونايتد بقيادة المدير الفني أولي غونير سولسكاير 12 مباراة في مختلف المنافسات، فاز في 10 منها وتعادل في واحدة، وخسر المواجهة الأوروبية الوحيدة أمام باريس سان جرمان الفرنسي بهدفين نظيفين. لكنه لم يهزم بقيادة سولسكاير في البريميرليج.

قد يعجبك