أخبار العالم

أول تعليق من موسى مصطفى بعد فوز السيسي

2018 2 25 11 32 51 413

 

قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، إن انتخابات الرئاسة 2018 أثبتت للعالم أجمع أن هذا الشعب قادر على التصدي لكل أعداء الوطن، وكل من يحاول ممارسة الضغوط عليه، مؤكدا مصر لن يصيبها أي ضرر طالما وحدة شعبها متماسكة والله الحارس والمعين في كل خطواتنا.

ووجه موسى، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر حزب الغد، الشكر لقضاة مصر الذين استطاعوا استخدام هذه المسيرة الديمقراطية بكل حيادية وحافظوا على حقوق المرشحين وكان خير متابع للأليات وكافة لجان الاقتراع التي أثبتت أن حقوق المصريين لن يدير بها أحد.

وتابع المرشح الرئاسي السابق: شكرا لقضائنا العظيم، وتحية للهيئة الوطنية للانتخابات فيما بذلته من جهد عظيم وكانت نموذج يحتذى به في كل العالم.

إعلان نتائج الانتخابات

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، بولاية ثانية، إذ حصل الرئيس السيسي على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتا، وحصل المرشح موسى مصطفى موسى على 656 ألفا و534 صوتا.

كانت الانتخابات الرئاسية انطلقت، يوم الإثنين 26 مارس وانتهت الأربعاء 28 مارس، تنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب “الغد” موسى مصطفى موسى.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى