أخبار الشرقيةسلايد

احتسبه عند الله.. أول تعليق من والد الطفل المتوفي داخل نادي الرواد بالعاشر من رمضان

أول تعليق من والد الطفل المتوفي داخل نادي الرواد بالعاشر من رمضان

علق “عبد العظيم محمد” والد الطفل “عمر” والذي لفظ أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته بأزمة قلبية داخل نادي الرواد الرياضي بمدينة العاشر من رمضان.

ووفقا لموقع اليوم السابع، قال “عبد العظيم محمد” أنه تلقى خبر وفاة نجله من ابنته، والتي كانت برفقة شقيقها أثناء التمرين، حيث توجه مسرعا إلى الطفل فوجد الطفل قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف والد الطفل المتوفي إنه احتسب نجله عند الله، مؤكدا أن الوفاة من قضاء الله وقدره.

وقد شيعت ظهر اليوم السبت جنازة الطفل “عمر عبد العظيم” من مسجد المجاورة الثامنة بالعاشر من رمضان، وتم دفنه بمقابر الأسرة بالروبيكي.

جدير بالذكر أن الطفل “عمر” 13 عام، قد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل نادي الرواد بالعاشر من رمضان محافظ الشرقية، إثر إصابيته بأزمة قلبية وتوقف في عضلة القلب، عقب الإنتهاء من أداء تدريبات لعبة كرة السرعة.

وتبين من أقوال الشهود العيان على الواقعة، أنه عقب إنتهاء الطفل من انتهاء التمارين، أخذ يمزح من أقرانه في النادي، بعدها تفاجأوا بسقوطه أرضا مغميا، وتم نقله لمستشفى ابن سيناء جثة هامدة.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5038 إداري قسم أول العاشر من رمضان.

وعقب توقيع الكشف الطبي على الطفل، تبين عدم وجود أي إصابات أو جروح أو كدمات، مما يؤكد أن الوفاة طبيعية، نتيجة أزمة قلبية، ولا توجد شبهة جنائية خلف الوفاة.

وبالعرض على نيابة العاشر من رمضان، برئاسة محمد عبد الودود، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، صرحت بالدفن.

وأكد المستشار القانوني لنادي الرواد الرياضي بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أنه حرص على إنهاء كافة الإجراءات، واستخراج تصريح الدفن، معلنا أن إدارة النادي قد قررت إطلاق إسم الطفل على كرة السلة تخليدا لذكراه، وإقامة حفل تأبين للطفل في القريب العاجل.

كما أعلنت إدارة النادي في بيان لها عبر الصفحة الرسمية على موقع الفيس بوك، إعلان حالة الحداد لمدة 3 أيام، ووقف كافة الأنشطة الرياضية بالنادي.

النادي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى