ثقافة و فن

أول حلقات برنامج ورطة إنسانية في رمضان 2019

برنامج ورطة إنسانية
برنامج ورطة إنسانية

كتبت  |هدير هشام

عرضت اليوم أول حلقات برنامج ورطة إنسانية، ويتمثل في مشكلة اجتماعية جديدة يعاني منها المجتمع المصري وهي خجل الشباب من وظيفة الأباء البسيطة والتي يمكن أن تجلعل الشخص «يستعر» من والده ويقوم بطرده بالشارع.

كما تدور فكرة البرنامج حول خجل الشاب من مهنة والده الذي يعمل بلايتشو لتسلية الأطفال.

ويقوم  الأب بالبرنامج بإيقاف عدد من المواطنين بالشارع للمطالبة بالاتصال بنجله، للحديث معه بأن مهنة والده ليست عيب ولكن الشاب لم يقتنع بحديث المارة وقام بغلق الهاتف في وجههم.

https://www.youtube.com/watch?v=B81A8xK7dKA&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1LMl5iuDC8BxaOdZT5G8aqBg_bZBeZaV9kxdtO0w5sadaKaRSU4SK2u7I

هكذا سخرت ياسمين صبري من كسر ساق فيفي عبده

ومن جانبه سقطت الراقصة فيفي عبده أول ضحايا مقلب رامز جلال 2019، وعلقت الفنانة ياسمين صبري ساخرة من النجمة ببرنامج رامز في الشلال.

وقالت ياسمين صبري معلقة على فعل فيفي عبده  عبر تويتر قائلة «فيفى عبده بيتقول ساقي كسرت».

فيفي عبده تصاب بكسر في قدمها بسبب رامز جلال

استضاف رامز جلال الراقصة المصرية فيفي عبده في برنامجه الرمضاني2019 رامز في الشلال، حيث كانت هي أولى ضحايا برنامج رامز في الشلال، كما أنا لحظة ركوبها المركب في الشلال، قالت باكية: «رجلي اتكسرت».

أحداث برنامج رامز في الشلال

ومن جانبه بدأت أول حلقات رامز في الشلال ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ أحد نجوم الفن واﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ مكان ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا ويتعرض لمغامرة غير متوقعة.

وتبدأ أحدث المقلب باﻹﺛﺎرة وارعب للضيف ﺛم تظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

كما تقوم فكرة برنامج رامز فى الشلال  على ظهوره خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة.

ويقوم  رامز جلال في نهاية المقلب بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

ويذكر أن برنامج رامز جلال صور في إندونيسيا وسط شلالات اشتهرت به البلد الجميل، حيث يخوض الضيف تحدي الشلال وتهجم عليه غوريلا يرتديها الفنان رامز جلال .

تعليق ياسمين صبري على كسر ساق فيفي
تعليق ياسمين صبري على كسر ساق فيفي

زر الذهاب إلى الأعلى