الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » أول رد فعل من مجلس إدارة الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز في الكأس

أول رد فعل من مجلس إدارة الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز في الكأس

 

كتب | أحمد الدويري

حالة من الغضب الشديدة تنتاب جمهور النادي الأهلي، وذلك بعد الخسارة من بيراميدز للمرة الثالثة في وقت قصير، والخروج من كأس مصر.

حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المطالبة برحيل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، والذي لم يكتفي بالخروج الهين والآداء الغير جيد، بل هاجم مجلس الإدارة وانسحب من المؤتمر الصحفي.

هذا وتعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعها في الوقت الحالي داخل القلعة الحمراء لمناقشة آخر التطورات داخل فريق كرة القدم بالنادي خاصًة بعد توديع بطولة كأس مصر أمام بيراميدز في دور الـ 16 أمس بهدف نظيف.

وتنوي لجنة التخطيط بحضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقد جلسة مع المدير الفني مارتن لاسارتي لمناقشته في أداء الفريق.

ومن المفترض أن لجنة التخطيط بالأهلي التي تضم كلًا من طه إسماعيل وزكريا ناصف وخالد بيبو استقرت على رفع توصيات لرئيس النادي الأهلي برحيل المدير الفني مارتن لاسارتي بإجماع الثلاثي.

ولكن هناك انقسام بين صفوف الثلاثي، حيث لم تستقر اللجنة حتى الآن على مصير الجهاز الإداري بالنادي الأهلي والذي يترأسه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حيث تتشاور الأطراف الثلاثة على التوصية الخاصة بهذا الجزء، البعض هناك من يطالب برحيل الجهاز الإداري وهناك من يرى ضرورة استمراره.