ثقافة و فن

أول رد فعل من هالة صدقي بعد إنكار زوجها نسب طفليها

أثار ظهور صلاح السقا محامي زوج الفنانة هالة صدقي، حالة من الجدل عقب ظهوره مساء أمس عبر أحد القنوات على موقع يوتيوب، بعد أن وجّه اتهامات لهالة بالإستيلاء على أموال زوجها، و رفع دعوى إنكار نسب ضدها.

وصرح المحامي أنهم رفعوا الدعوى إلى القضاء والقضية تحمل رقم 107 لعام 2020ولم يحضر أحد من طرف هالة صدقي في جلسة 12 يوليو وأن الدعوى تم تأجيلها إلى 20 سبتمبر المقبل وتم إخطار هالة لكنها لم تأت إلى المحكمة.

وبعد تداول المقطع، أصدرت هالة صدقي بيان حذرت خلاله من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن الخلاف، مؤكدة إنها سوف تلجأ إلى القضاء حال حدوث ذلك.

وأضافت بأنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الاشخاص، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل، ودون أي سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء.

اقرأ أيضًا أرباح مشاهير قنوات اليوتيوب 2020 .. لن تصدق

وبناء عليه، فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضده هذا الشخص، وكذلك زوجها، كما سوف يتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الاضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

وكتبت هالة عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة: ” لما اب يتخلي عن مراته واولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق ارضهم ويرميهم علشان طمعه وانانيته ويستغلهم اسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي علي مستقبلهم الرياضي وفِي الاخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقه ينكر نسبهم وفِي الاخر يرفض يطلق ،منتظر الثمن “.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى