ثقافة و فنسلايد

أول رد فعل من يسرا على انتقادات رقصها في حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

أول رد فعل من يسرا
أول رد فعل من يسرا

أول رد فعل من يسرا.. انتقدت الفنانة يسرا من قبل متابعيها بعد حضورها زفافًا مساء أمس بعد عودتها من مراسم دفن النجم الراحل سمير غانم.

أول رد فعل من يسرا

وقامت النجمة يسرا بإغلاق خاصية التعليقات على منشورها الأخير عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

وكانت قد نشرت منشور عبر حسابها على موقع انستجرام يتضمن صورة تجمعها بالنجم الراحل وعلقت عليها ناعية إياه: “صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم”.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

حيث غضب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الفنانين من ضمنهم يسرا وإلهام شاهين، وليلى علوي بعد ظهورهم في حفل زفاف عقب مشاركتهم في جنازة سمير غانم التي شيعت ظهر نفس اليوم.

كانت يسرا قد شاركت أمس في حفل زفاف احد رجال الأعمال بالجونة وظهرت بفستان أحمر ترقص إلى جوار الفنان عمرو دياب على أنغام أغنية “نور العين”.. بعد ساعات قليلة من مشاركتها في تشييع جنازة الفنان سمير غانم التي ظهرت خلالها بملابس سوداء حزينة.

شاهد أيضًا: بعد علمها بوفاة سمير غانم .. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وشاركت يسرا في حفل الزفاف مع عدد من النجوم ممن شاركوا في الجنازة صباحا ثم ظهروا في حفل الزفاف ومنهم إلهام شاهين إلى جانب فنانين آخرين ياسمين صبري، جوهرة، ليلى علوي.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى