أخبار الرياضة

أول رد لاتحاد الكرة وبعثة المنتخب بسبب ما يحدث بمعسكر الفراعنة

 

35550035 2040640019313870 7890110348752060416 n

 

كتب | أحمد الدويري

أكدت بعثة المنتخب الوطني في مدينة سانت بطرسبورج أن الفريق لا علاقة له بما يحدث في استقبال الفندق، حيث إن اللاعبين معزولون تماما في الدور المخصص لهم ويتحركون عبر ممرات يحيطها الأمن كعازل بينهم وبين الجماهير المتواجدة في بهو الفندق.

وأضافت البعثة أن مقر إقامة الفريق في جروزني لا يسمح لأحد بالدخول إليه من غير أعضاء البعثة، وهو النظام الذي لا يطبق على الفنادق التي يقيم بها الفريق في المدن التي تقام بها المباريات حيث لا يتم إغلاقها على البعثات المشاركة في بطولة كأس العالم.

وأوضحت البعثة أن وجود عدد من نجوم المجتمع في بهو الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الوطني والتصوير في أرجاء البهو لا يعني أبدا أنهم مقيمين معهم.

حازم إمام يكشف تفاصيل ما يحدث للمنتخب الوطنى فى المعسكر

وقال الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن المنتخب الوطني جاهز لتجاوز نظيره الروسي وتحقيق الانتصار وتقديم أداء أفضل من مباراة أوروجواي، لافتًا إلى أن محمد صلاح جاهز لقيادة مصر في مباراة غدا الثلاثاء.

وعن «فرح العمدة» واستياء المصريين من «الهرج» بمعسكر المنتخب بسبب الفنانين والفنانات، علق «إمام»، قائلًا: «المعسكر مش سايب.. والدنيا مش سداح مداح.. ومفيش الكلام ده ومحدش يقدر يخش أو يدخل على اللاعيبة في مقر إقامة المنتخب لأن فيه حاجز ولا يجوز دخول أحد الأشخاص إلا بعد الحصول على تصريح لكونه خاص فقط بمنتخبات المونديال».

وأضاف خلال حديثه لفضائية «دي إم سي»، أن المنتخب جاهز لمواجهة روسيا ويوجد تأمين ونظام خاص للاعبين في فندق الإقامة بعيدًا عن الجمهور والفنانين.

وسادت حالة من الاستياء بين بعض الإعلاميين الرياضيين، بسبب حالة الهرج التي سيطرت على معسكر المنتخب الوطني في مدينة زينيت الروسية، فور وصول بعض الفنانين إلى المعسكر لمؤازرة لاعبي المنتخب، قبل مواجهة روسيا غدا.

وقال الإعلامي خالد بيومي عبر صفحته الشخصية على موقع «تويتر»:«ما ينفعش معسكر وفندق منتخبنا في مدينة زينت يصبح فرح العمدة.. حرام عليكم احنا دمنا بيتحرق».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى